إيران تعرض على مصر قروضًا
آخر تحديث 11:19:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيران تعرض على مصر قروضًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيران تعرض على مصر قروضًا

طهران ـ وكالات

نُقل عن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قوله إن إيران عرضت قرضا على مصر رغم العقوبات الاقتصادية الدولية على طهران بسبب برنامجها النووي.وصرح نجاد في مقابلة نشرتها صحيفة الاهرام المصرية اليوم الأربعاء: "قد أعلنت من قبل أنه يمكننا ان نقدم خط ائتماني كبير للأخوة المصريين، وكذلك خدمات عديدة."وأضاف أن الاقتصاد الإيراني تأثر بالعقوبات لكنه "اقتصاد ضخم" يشهد "أمورا إيجابية". وكشفت مصر الثلاثاء أن احتياطيها من النقد الاجنبي انخفض دون مستوى 15 مليار دولار الذي يغطي واردات ثلاثة أشهر، رغم وصول ودائع قطرية في الآونة الأخيرة لدعم الاقتصاد.وتضررت السياحة في مصر نتيجة الاضطرابات منذ النتفاضة التي أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك قبل عامين، كما تعثر الاستثمار جراء ما أعقبها من حالة من الضبابية السياسية والاقتصادية. المعروف أن المصريين يشكون من نقص الوقود، وتطول الطوابير أمام محطات تموين السيارات نتيجة شح البنزين والديزل.وفي المقابل تنتج إيران مشتقات نفطية ومكررات تجد صعوبة أحيانا في تسويقها نتيجة العقوبات المفروضة عليها بسبب برنامجها النووي. كما تحتاج مصر لخط ائتماني لاستيراد المشتقات، وهو ما لا يتوفر دائما وعانت القاهرة قبل أشهر من رفض موردي المشتقات النفطية بيعها أنواع وقود ضرورية لتأخر اعتماد السعودية خط ائتمان بمئات ملايين الدولارات وعدت به مصر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران تعرض على مصر قروضًا إيران تعرض على مصر قروضًا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates