سعر اليورو قرب أدنى مستوى في أسبوعين
آخر تحديث 21:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعر اليورو قرب أدنى مستوى في أسبوعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعر اليورو قرب أدنى مستوى في أسبوعين

لندن ـ وكالات

اقترب اليورو يوم الجمعة من أدنى مستوى له في أسبوعين بعد أن لمح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي إلى مخاوف بشأن تأثير ارتفاع قيمة العملة في الآونة الأخيرة على الاقتصاد في تصريحات قال محللون إنها تجاوزت حد توقعاتهم. وقال دراغي يوم الخميس إن سعر الصرف مهم للنمو واستقرار والأسعار وإنه يريد أن يرى 'ما إذا كان ارتفاع القيمة مستمرا وسيغير تقييمنا للمخاطر'. وسجل اليورو إلى 1.3410 دولار بالقرب من مستواه أمام العملة الأمريكية في الجلسة السابقة وتراجع 0.9 بالمئة يوم الخميس عندما انخفض لفترة وجيزة إلى 1.33705 دولار وهو أدنى مستوى له منذ 25 كانون الثاني/يناير. وقال دراغي إن النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو سيتعافى تدريجيا في عام 2013 لكنه أضاف أنه يتوقع سلبيات أكثر من الإيجابيات. ومقابل العملة البريطانية تراجع اليورو إلى 85.16 بنس ليستقر عند 85.22 بنس. وارتفع الجنيه الاسترليني أيضا أمام الدولار إلى 1.5728 دولار ليقترب من أدنى مستوى له في ستة أشهر الذي سجله في وقت سابق الأسبوع الجاري وهو 1.5630 دولار. وانخفض الدولار 0.4 بالمئة إلى 93.26 ين في الوقت الذي أقبل فيه المتعاملون على جني الأرباح بعد عجز العملة الأمريكية عن تجاوز مستوى مقاومة رئيسي عند 93.96 ين وهو مستوى تصحيح نسبته 38.2 بالمئة لموجة الهبوط في الفترة بين عامي 2007 و2011. وكان الدولار سجل 94.075 ين في وقت سابق الأسبوع الجاري ليصل إلى أعلى مستوى له في 33 شهرا بعد أن باع المستثمرون الين لتوقعات بأن اليابان ستتبنى سياسة تيسير نقدي قوية لتعزيز اقتصادها. وانخفض الدولار الأسترالي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر ليبلغ 1.0256 دولار بعد أن خفض بنك الاحتياطي الاسترالي (البنك المركزي) توقعاته للنمو والتضخم غير أن العملة استعادت توازنها بعد بيانات قوية بشأن الصادرات الصينية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر اليورو قرب أدنى مستوى في أسبوعين سعر اليورو قرب أدنى مستوى في أسبوعين



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates