انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك
آخر تحديث 13:24:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك

بروكسل ـ وكالات

أعرب المفوض الأوروبي للخدمات المالية ميشال بارنييه عن أسفه للمشروع الذي تم تقديمه مؤخرا من السلطات الأميركية لتشديد القيود المفروضة على كبرى البنوك الأجنبية الموجودة في الولايات المتحدة، والذي سيؤثر سلبا في حال إقراره على البنوك الأوروبية الناشطة أميركيا. وأوضح في نيويورك أنه مقتنع بأن هناك بنوكا دولية كبرى تتسبب في مشاكل، إلا أنه اعتبر أن ذلك لا يعد مبررا لفرض القيود التي اقترحتها واشنطن، وذلك بحسب نص الكلمة التي من المقرر أن يدلي بها أمام مؤسسة "أتلانتيك كاونسل" المعنية بتعزيز الروابط بين أوروبا والولايات المتحدة. وأضاف بارنييه -وهو وزير خارجية فرنسي سابق- يبدو أن الاقتراح يبتعد عن التعاون بين الشركاء الدوليين، وهو تعاون "ضروري حتما"، مشيرا إلى أن إطار الاتفاق الدولي بشأن المعايير المصرفية المعروف باسم "بال3" والموقع عام 2009، يفترض أنه كاف. وسأل "هل نحن بحاجة إلى تدابير إضافية؟"، معتبرا أن المفوضية الأوروبية سيكون عليها العمل والتنسيق مع الاحتياطي الاتحادي الأميركي (البنك المركزي) للوصول إلى مقاربة متناسبة وتعاونية. وكان الاحتياطي الالتحادي قد نشر أواسط ديسمبر/كانون الأول الماضي مشروع مذكرة ترمي إلى تعزيز المطالب القانونية المفروضة على المصارف والمؤسسات المالية الأجنبية الموجودة في الولايات المتحدة، والتي تتجاوز أصولها المثبتة 50 مليار دولار على المستوى العالمي. ويقضي الهدف المعلن لهذا المشروع بالحد من المخاطر التي قد يواجهها النظام المالي الأميركي بسبب هذه المؤسسات، لكنه يقضي أيضا بفرض مساواة أمام القانون المالي بين المصارف الأميركية والأجنبية التي تنافسها داخل الولايات المتحدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك انزعاج أوروبي من توجه أميركي إلى تقييد البنوك



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates