مانموهان تجمع البريكس يواجه التحديات العالمية
آخر تحديث 20:37:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مانموهان: تجمع البريكس يواجه التحديات العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانموهان: تجمع البريكس يواجه التحديات العالمية

نيودلهي ـ أ ش أ

أكد رئيس الوزراء الهندى مانموهان سينج أن "تجمع البريكس" يمثل آلية فريدة لمواجهة التحديات الإقليمية والعالمية، خاصة فيما يتعلق بمصالح العالم النامى. وأضاف سينج - فى تصريح له اليوم قبيل مغادرته نيودلهى لحضور قمة البريكس فى جنوب أفريقيا - أن "تجمع البيركس" ظهر كصوت على الساحة الدولية، وأن هناك تنسيقا بين أعضائه من خلال القمة السنوية والاجتماعات التى تعقد فى مجالات معينة والتى دعمت التعاون وفعالية هذا المنتدى".. مشيرا إلى أن الهند حصلت على دعم منقطع النظير من شركائها فى تنفيذ الأجندة الطموحة التى تبناها الأعضاء فى قمة نيودلهى عام 2012. وأكد أن قمة ديربان توفر فرصة لإحراز تقدم فى المبادرات التى أطلقت فى دلهى لتعزيز التعاون بين دول البريكس والاستيفاء بالمسئوليات الدولية، معربا عن تطلعه لمزيد من المناقشات حول أفكار جديدة فى ديربان لتحقيق التقدم حول الأهداف. وقال "إن قمة ديربان تأتى فى توقيت مهم للتشاور والتنسيق فى مجموعة مختلفة من القضايا، فى الوقت الذى يشهد العالم تحديات متعددة"، موضحا أن القمة ستناقش إحياء النمو العالمى وضمان استقرار الاقتصاد الكلى والآليات والإجراءات لترويج الاستثمارات فى مجالات البنية التحتية والتنمية المستدامة. وأضاف "أن الهند ستطالب بتحرك أسرع نحو إصلاح المؤسسات السياسية والاقتصادية العالمية ومن المهم استمرار دول البريكس فى التشاور حول قضايا التنمية التى تؤثر السلام والأمن العالمى"، مشيرا إلى أنه سيعقد مباحثات ثنائية مع قادة دول البريكس على هامش القمة من بينهم الرئيس الصينى شي جين بينج لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين. وأوضح أنه سوف يستعرض أيضا مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين التقدم الذى أحرز فى العلاقات بين الهند وروسيا بعد القمة الناجحة فى ديسمبر الماضى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانموهان تجمع البريكس يواجه التحديات العالمية مانموهان تجمع البريكس يواجه التحديات العالمية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates