القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة

لندن_أ.ش.أ

طالب البيان الختامى الصادر عن قمة الدول الثمانية الصناعية التى استضافتها أيرلندا الشمالية حكومات الدول الثمانية الأعضاء، وكذلك دول العالم، بالشفافية الضريبية لمكافحة التهرب الضريبى، وخاصة مع الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات التى تتهرب من دفع الضرائب خاصة فى دول العالم النامية. وقال المشاركون- فى البيان الصادر عقب الاجتماعات التى استمرت يومين والتى استضافتها "فيرمنا" بأيرلندا الشمالية: "يجب أن تحصل الدول النامية على المعلومات والصلاحيات التى تساعدها على تحصيل الضرائب من الشركات العاملة على أراضيها". وأضاف البيان: "أن الدول الأخرى عليها واجب فى أن تساعدهم على ذلك". كانت المملكة المتحدة قد حصلت على تعهد من ممثلى المناطق التابعة للتاج البريطانى فى أعالى البحار، ومنها العديد من الجزر التى تستخدم فى مجالات التهرب الضريبى بتبادل المعلومات الضريبية لأصحاب الشركات فى هذه المناطق. وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع الذى سبق قمة الثمانية أن الجميع ملتزمون بلعب دور قيادى فى الوصول إلى بيئة أعمال عالمية منظمة ونظيفة، والتعامل مع المشكلة العالمية الخاصة بالتهرب الضريبى بشكل أكثر تعاونا. وأوضح البيان أن على الشركات الوهمية التى تقام فى الجزر البريطانية فى أعالى البحار، وكذلك الدول الأخرى أن تعمل على تحديد ملكية الشركات الموجودة على أراضيها حتى لا تستخدم هذه الشركات كوسيلة لغسيل الأموال أو وسائل للتهرب الضريبى. وقال البيان الصادر عن قمة الثمانية اليوم: "يجب أن يكون من حق السلطات الضريبية فى أنحاء العالم تبادل المعلومات لمكافحة التهرب الضريبى كما نطالب الدول بتغيير القوانين التى تسمح للشركات بتمرير أرباحها عبر الحدود لتفادى التهرب الضريبى، وسيكون على الشركات ذات الملكية المتعددة الجنسيات إفادة السلطات الضريبية كم يدفعون من ضرائب ولمن”. وأضاف: "بالطبع تعرف إدارات الشركات من يملكها فى الحقيقة، وكذلك السلطات الضريبية والسلطات القانونية فى الدول التى تقام بها للحصول على المعلومات التى يريدونها بشكل بسيط”. وطالب البيان الحكومات بوقف إجراءاتها الحمائية، والتوقيع على اتفاقات تجارية جديدة لزيادة التبادل التجارى والوظائف والنمو على المستوى العالمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة القامة الثامنية تطالب بالشفافية الضريبة



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates