النقد يحقق تقدمًا فى المفاوضات مع مصر
آخر تحديث 15:34:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النقد "يحقق تقدمًا فى المفاوضات مع مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النقد "يحقق تقدمًا فى المفاوضات مع مصر

بروكسل – مصر اليوم

أعلن جيرى رايس، المتحدث باسم صنوق النقد الدولي، أن  الصندوق يحقق تقدما بشأن المفاوضات الخاصة لحصول مصر على قرض يبلغ 4.8 مليار دولار،  ونقلت قناة «فرانس 24»  الاخبارية الفرنسية عن رايس قوله فى مؤتمر صحفى ".. ومع ذلك، فان هناك بعض المسائل الفنية مثل الدعم مازالت قائمة ". واستطرد رايس يقول"ان الجهود التى نقوم بها تحقق تفاهما متزايدا مع المصريين بشأن العديد من المسائل المتبقية ..والصندوق يعمل بشكل بناء مع السلطات المصرية على أمل الانتهاء بسرعة من مفاوضات القرض". وأضاف رايس " نحن نتطلع الى التوصل الى حل للمسائل الفنية المتبقية واستكمال الاعمال التحضرية مع السلطات المصرية ونتطلع بشكل خاص الى ان تقوم السلطات فى مصر باتخاذ قرارات فى وقت قريب بشأن الدخول بغرض خفض العجز الكبير فى الميزانية وخطة استخدام الكروت الذكية لخفض تكاليف دعم الديزل والجازولين ". وقال رايس فى المؤتمر الصحفى "إن هدفنا مازال قائما ويتمثل فى الانتهاء بسرعة ونجاح من المفاوضات مع المصريين بشأن برنامج الاقتصاد القومى و الذى يدعم خلق المزيد من فرص العمل ويحقق الاستقرار والتنمية والذى من شأنه ان يحظى بالدعم من جانب صندوق النقد الدولى".   ورفض رايس تحديد موعد زمنى للانتهاء من المفاوضات مع مصر بشأن القرض المذكور. من جانبها ،اشارت «فرانس 24» إلى ان القرض كان على وشك الانتهاء فى شهر نوفمبر الماضى ، ولكن ما حدث من تغييرات سياسية أدى الى حدوث نكسة بهذا الصدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقد يحقق تقدمًا فى المفاوضات مع مصر النقد يحقق تقدمًا فى المفاوضات مع مصر



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates