لاوس تسجل فائضًا تجاريًا مع فيتنام في 2013
آخر تحديث 03:51:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاوس تسجل فائضًا تجاريًا مع فيتنام في 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاوس تسجل فائضًا تجاريًا مع فيتنام في 2013

فيانتاين - د ب أ

ذكرت تقارير إعلامية، أن لاوس وهى دولة حبيسة سجلت فائضا تجاريا طفيفا مع جارتها فيتنام قدره 23 مليون دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالى وقال بانه فيلايسوم نائب مدير عام إدارة سياسة التجارة الخارجية فى لاوس، إن قيمة التبادل التجارى بين الجارتين بلغت خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالى، بلغت 3.4 تريليون كيب (عملة لاوس المحلية) (433.8 مليون دولار) بزيادة نسبتها 5.6% عن الفترة نفسها من العام الماضى وأضاف فيلايسوم أن صادرات لاوس، إلى فيتنام بلغت 1.8 تريليون كيب (228.4 مليون دولار) فى حين بلغت وارداتها من فيتنام حوالى 1.6 تريليون كيب (205.4 مليون دولار) وذكرت صحيفة فاينتاين تايمز أن منتجات الأخشاب والمنتجات الزراعية تصدرت قائمة صادرات لاوس إلى فيتنام، فيما تصدر الوقود والصلب والسيارات وقطع الغيار والفحم والكبلات الكهربائية والفواكة والخضروات قائمة وارداتها من فيتنام بلغت صادرات لاوس إلى فيتنام العام الماضى 5ر3 تريليون كيب فى حين بلغت الواردات 3.3 تريليون كيب يذكر أن لاوس وفيتنام من بين عدد قليل للغاية من دول العالم تخضعان لنظام الحكم الشيوعى. ويرتبط قادة الدولتين بعلاقات وثيقة تعود إلى أيام الحرب الفيتنامية عندما شاركت قوات لاوس قوات فيتنام فى مواجهة الغزو الأمريكى لفيتنام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاوس تسجل فائضًا تجاريًا مع فيتنام في 2013 لاوس تسجل فائضًا تجاريًا مع فيتنام في 2013



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates