الصين تعلن خطة محدودة للإنعاش الاقتصادي
آخر تحديث 11:56:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تعلن خطة محدودة للإنعاش الاقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تعلن خطة محدودة للإنعاش الاقتصادي

بكين - وكالات

أعلنت الحكومة الصينية خطة محدودة لإنعاش سريع لاقتصادها المتباطئ الذي أرخى بظلال الشك على توقعات النمو على المدى المتوسط وقال بيان حكومي الخميس إثر اجتماع لمجلس الدولة برئاسة رئيس الوزراء الصيني لي كيكيانغ إنّ الصين ستعلق تحصيل ضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل على الشركات الصغيرة التى تقل مبيعاتها الشهرية عن 3250 دولارا كما ناقش الاجتماع التنفيذى لمجلس الدولة الصينى إجراءات تسهيل التجارة الخارجية واستقرار الصادرات مثل تبسيط إجراءات التخليص الجمركي وخفض رسوم التشغيل، وزيادة الدعم المالى للشركات الرابحة وتسهيل صادرات المشروعات الخاصة الصغيرة والمتوسطة وزيادة الواردات والحفاظ على استقرار العملة الصينية فى أسواق الصرف كما تعتزم الصين تحرير سوق مد خطوط السكك الحديدية من خلال إصلاحات تعطى أولوية لمد خطوط السكك الحديدية فى وسط وغرب الصين، إلى جانب المناطق الفقيرة، بحسب بيان المجلس وتذكر الخطة بأخرى طبقتها الصين عام 2008 وشملت الإنفاق الحكومي على إنشاءات البنى التحتية غير أن الخطة الحالية تركز فقط على عدد صغير ومحدد من قطاعات الاقتصاد، وهو ما دعا محللون إلى عدم اعتبارها خطة إنعاش وابتداء من أغسطس/آب سيتبقى جزء من السيولة لدى أصحاب المشروعات الصغيرة بما يسمح بتوفير وظائف وأشار البيان إلى أن هذا القرار سيفيد أكثر من ستة ملايين مشروع صغير، ويرتبط مباشرة بعشرات الملايين من الأشخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تعلن خطة محدودة للإنعاش الاقتصادي الصين تعلن خطة محدودة للإنعاش الاقتصادي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates