بدء أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين بشرق أفريقيا
آخر تحديث 13:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين بشرق أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين بشرق أفريقيا

أديس ابابا - أ ش أ

بدأت بأديس أبابا اليوم أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين فى شرق وجنوب أفريقيا وينظم بالتعاون بين إدارة تجارة السلع فى شرق وجنوب أفريقيا وهى إدارة متخصصة تابعة للسوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا "الكوميسا"، بالتعاون مع وزارة الزراعة الإثيوبية ويعقد المؤتمر تحت شعار "تمويل القيمة المضافة.. سبل مساعدة المزارعين بشرق وجنوب أفريقيا" بمشاركة ممثلين من منظمات واتحادات المزارعين بالقارة وممثلين من القطاع الخاص ومسئولين من الحكومات الأفريقية وشركاء التنمية ومن المجتمع المدنى وأكاديميين لبحث تبادل الخبرات والتجارب بشأن تمويل سلاسل القيمة المضافة للمنتجات الزراعية وقال وزير الدولة للزراعة الإثيوبى ونديراد مانديفرو أمام المؤتمر إن اتاحة الائتمانات والقروض الميسرة للمزارعين يعد أمرا حيويا لضمان التنمية المستدامة للزراعة الصغيرة النطاق، مشيرا إلى أن تجربة إثيوبيا فى توفير الائتمانات للمزارعين الحائزين لمساحات صغيرة من الأراضى حقق تغييرا وانجازات مهمة فى الإنتاجية الزراعية وتعزيز دخل المزارعين ومن جانبها أشارت ارجنت شولا الخبيرة بإدارة تجارة السلع فى شرق وجنوب أفريقيا التابعة لهيئة الكوميسا إلى أن تعزيز القيمة المضافة لمنتجات المزارعين من حائزى المساحات الصغيرة من الأراضى من خلال عملية التصنيع الزراعى سيلعب دورا مهما فى زيادة دخل المزارعين وذلك عند المقارنة بالتصدير المباشر لتلك المنتجات الزراعية الأولية وأضافت أن أنشطة تعزيز القيمة المضافة للمنتجات سوف يساعد فى تعزيز القدرة التنافسية للقارة فى الأسواق العالمية وبالتالى تحسين مكاسب وعائدات الدولة ومن المقرر أن تتركز المناقشات والمشاورات خلال المؤتمر الذى يستمر ثلاثة أيام على سبل تعزيز الاندماج والتكامل الإقليمى من خلال تعزيز القيمة المضافة للسلع الزراعية فى شرق وجنوب أفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين بشرق أفريقيا بدء أعمال المؤتمر الثالث لدعم المزارعين بشرق أفريقيا



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates