أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود
آخر تحديث 13:38:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود

برلين - وكالات

يبدو أن الانتعاش في أوروبا يكتسب زخمًا جديدًا، وذلك بفضل انتعاش النشاط في ألمانيا، أكبر اقتصاد في المنطقة. وقد خرجت 17 دولة في منطقة اليورو من أطول فترة ركود لها على الإطلاق، بزيادة في النمو بلغت نسبة 0.3 في المائة في الربع الثاني من العام الحالي، أي بعد 18 شهرًا من الانكماش الاقتصادي. وأظهرت دراسة أولية أن الزيادة في النمو يمكن ان تتكرر في الفترة بين تموز الماضي وأيلول المقبل. وارتفع مؤشر "ماركيت" للنشاط التجاري العام في آب الحالي إلى أعلى مستوياته منذ حزيران العام 2011، كذلك قفزت المؤشرات الفردية للخدمات والصناعات التحويلية في منطقة اليورو إلى أعلى مستوياتها منذ فترة عامين على الأقل. وأكّد محللون اقتصاديون ان بيانات مؤشر المشتريات وفّرت دليلا على أن الانتعاش في المنطقة، قد بدأ بالارتكاز على أسس أكثر ثباتا. من جهته، أوضح المدير الاقتصادي في "ماركيت" كريس وليامسون أن الربع الثالث سيكون الأفضل الذي تشهده منطقة اليورو من حيث نمو الأعمال التجارية منذ ربيع العام 2011. وبشكل منفصل، فإن مؤشر الإنتاج الألماني بلغ أعلى مستوياته خلال 26 شهرًا في آب الحالي، وسجل القطاع نموا أسرع في الأعمال الجديدة منذ شهر آيار العام 2011،ويعزى هذا التحسن إلى ارتفاع الطلب المحلي والتصدير. ورغم أن نسبة البطالة قد توقفت عن الارتفاع، إلا أنها تبقى مرتفعة، وتستمر في التأثير على الإنفاق الاستهلاكي. ويرى بعض المحللين أن ذلك، قد يسبب عدم الاستقرار السياسي في دول جنوب أوروبا مثل اليونان واسبانيا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود أوروبا تستفيق تدريجيًا من فترة الركود



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates