جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض
آخر تحديث 07:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض

واشنطن - د ب أ

حذر وزير الخزانة الأمريكى جاكوب ليو فى رسالة بعث بها أمس الاثنين إلى الكونجرس من أن الإجراءات الاستثنائية التى وضعت فى مايو الماضى لتجنب عجز الحكومة عن سداد ديونها ستنتهى فى منتصف أكتوبر، وحث الكونجرس على تمديد حق الحكومة فى الاقتراض وقال ليو إنه بعد استنفاد الإجراءات الاستثنائية، ستترك وزارة الخزانة لتمويل الحكومة بالسيولة التى توجد فى متناول يدها فقط فى يوم من الأيام ونبه ليو إلى أن عمل الحكومة فى ظل هذا السيناريو، سيضع الولايات المتحدة فى موقف غير مقبول وقد بدأت وزارة الخزانة فى تنفيذ الإجراءات الاستثنائية بعدما وصلت الحكومة إلى الحد الأقصى للدين القانونى فى مايو وفى الرسالة التى وجهت أمس الاثنين إلى رئيس مجلس النواب جون بوينر، حث ليو المجلس مجددا على العمل فى أقرب وقت ممكن لحماية التصنيف الائتمانى الجيد للولايات المتحدة من خلال تمديد الحق فى الاقتراض قبل المخاطرة بأن يصبح العجز عن سداد الدين، أمرا وشيكا وتظهر آخر تقديرات وزارة الخزانة أن الرصيد النقدى عند استنفاد الإجراءات الاستثنائية فى منتصف أكتوبر سيكون 50 مليار دولار، وهو ما اعتبره ليو "غير كافى لتغطية صافى النفقات لفترة طويلة من الزمن"وأشار إلى أن وزارة الخزانة تنفق حوالى 80 مليون دولار فى صورة مدفوعات شهرية فى أشياء مثل رواتب وأجور العسكريين ومدفوعات الضمان الاجتماعى والرعاية الصحيةكما حذر ليو فى رسالته من أنه قد يكون هناك "اضطرابات خطيرة لاقتصادنا" إذا أصبح المستثمرون غير راغبين فى إقراض أموال للولايات المتحدة، الأمر الذى سيترك الولايات المتحدة فى حاجة إلى أموالوأوضح أن تمديد حق الحكومة فى الاقتراض لن يزيد الإنفاق، لكنه سيسمح لوزارة الخزانة بتسديد النفقات التى وافق عليها الكونجرس من قبل وأضاف "كما ذكرت سابقا، يجب على الكونجرس التحرك فى أقرب وقت ممكن للوفاء بمسؤولياته أمام الأمة وإنهاء التهديد بالعجز عن سداد الدين.. تحت أى ظرف، يجب أن يتصرف الكونجرس قبل منتصف أكتوبر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض جاكوب ليو يحث الكونجرس على الإقتراض



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates