نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع

واشنطن - قنا

أظهرت بيانات اقتصادية أن إنتاج المصانع في الولايات المتحدة خلال سبتمبر الماضي نما بأقل من المتوقع ، وهو مايشير إلى تباطؤ وتيرة الإنتاج على خلفية أزمة الميزانية التي أدت إلى غلق جزئي لمؤسسات الحكومة الأمريكية مع بداية أكتوبر الحالي ولمدة أسبوعين تقريباً. وأوضحت البيانات الصادرة عن مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي ، أن إنتاج المصانع الأمريكية خلال سبتمبر الماضي زاد بنسبة /1ر0/ في المائة بعد زيادته بنسبة /5ر0/ في المائة خلال أغسطس الماضي وهو ما يقل عن التقديرات السابقة.. مشيرة إلى ان تراجع إنتاج السلع غير المعمرة مثل الكيماويات والمنسوجات في حين زاد إنتاج السلع المعمرة مثل السيارات والمعدات المكتبية. يذكر أن نمو قطاع التصنيع الذي يمثل حوالي /12/ في المائة من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي يعتمد بشكل أساسي على مدى التحسن في ثقة المستثمرين في الاقتصاد بعد الغلق الجزئي للمؤسسات الحكومية. وقالت مؤسسة/ آي.إتش.إس/ للاستشارات الاقتصادية ، إن الاقتصاد الأمريكي سيكون خلال الربع الأخير من العام الحالي تحت التأثير الناعم لتداعيات غلق المؤسسات الحكومية..مضيفة أن هناك الكثير من الأسس القوية للاقتصاد الأمريكي ولكن استمرار مثل هذه المشكلات سيؤثر عليها. وذكرت وكالة "بلومبرج" الامريكية للأنباء الاقتصادية ، أن كان متوسط توقعات المحللين الذين استطلعت رأيهم يبلغ /3ر0/ في المائة، في الوقت نفسه فإن الناتج الصناعي الذي يشمل إلى جانب إنتاج المصانع إنتاج محطات الطاقة والمناجم زاد خلال الشهر الماضي بنسبة /6ر0/ في المائة بسبب ارتفاع درجة الحرارة مما أدى إلى زيادة  الطلب على الكهرباء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates