إيطاليا تقترب من تفادي مرحلة الركود
آخر تحديث 04:24:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيطاليا تقترب من تفادي مرحلة الركود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيطاليا تقترب من تفادي مرحلة الركود

روما ـ مصر اليوم

توقع معهد الإحصاء الوطني في إيطاليا (استات)، أن تخرج البلاد من أكبر مرحلة ركود تعاني منها منذ عقدين من الزمن، في نهاية العام الجاري، وقدّر أن تسجّل نمواً إيجابياً بنسبة 0.7% عام 2014. ويتوقع (استات) أن يبلغ الناتج المحلي الإجمالي لعام 2013 الجاري نسبة 1.8% بانخفاض عن العام الماضي، وقدّر أن يسجّل النمو نسبة 0.7% عام 2014، مشيراً إلى أن النتائج قُدّمت إلى البرلمان الإيطالي الأسبوع الماضي. وكانت الحكومة الإيطالية توقعت انخفاض نمو الناتج المحلي الإجمالي بمعدل 1.7% هذا العام، ونمواً إيجابياً بنسبة 1% في عام 2014. كما توقع (استات) أن يبلغ معدّل البطالة لهذا العام 12.1%، مضيفاً أن تلك النسبة سترتفع في العام المقبل الى 12.14%، وأن الإنفاق الأسري سيبقى ضعيفاً على الرغم من أن البلاد ستشهد نمواً اقتصادياً. يشار إلى أن إيطاليا، وهي ثالث أكبر اقتصادات منطقة اليورو، دخلت في مرحلة ركود منذ نهاية عام 2011، كما أن نسبة البطالة لامست في مايو الماضي مستوى قياسياً بلغ 12.2%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيطاليا تقترب من تفادي مرحلة الركود إيطاليا تقترب من تفادي مرحلة الركود



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates