كوريا الشمالية تقبل عرض جارتها الجنوبية حول محادثات كيوسونغ
آخر تحديث 06:33:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوريا الشمالية تقبل عرض جارتها الجنوبية حول محادثات "كيوسونغ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوريا الشمالية تقبل عرض جارتها الجنوبية حول محادثات "كيوسونغ"

طوكيو - كونا

أعلنت كوريا الشمالية الجمعة قبولها عرض كوريا الجنوبية عقد محادثات الاسبوع المقبل لتحسين القدرة التنافسية لمصنع (كيوسونغ) بين الكوريتين وفق ما ذكرت وكالة (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم. وقالت وزارة الاتحاد الكورية الجنوبية ان بيونغ يانغ أخطرت الجنوب من خلال أمانة لجنة إدارة مجمع (كيوسونغ) الصناعي المشترك أنها تريد عقد ثلاثة اجتماعات للجنة الفرعية يومي الاربعاء والخميس المقبلين. ونقلت (يونهاب) عن مسؤول في الوزارة قوله ان "كوريا الشمالية اقترحت عقد محادثات على ثلاث مستويات تتعلق بحماية الاستثمار والتدويل وقواعد بقاء المواطنين في (كيوسونغ)". وأضاف أن سيؤول رحبت بهذه الخطوة وأعربت عن أملها بأن يعقد هذا الاجتماع في المستقبل القريب لا سيما وأنه الأول من نوعه منذ 26 سبتمبر الماضي ويأتي بعد يومين من دعوة سيؤول رسميا لبيونغ يانغ للانخراط في محادثات تهدف إلى مراجعة القواعد التي تحكم عمليات المجمع الصناعي المشترك الذي فتح مؤخرا بعد توقف دام أكثر من أربعة أشهر. وبموجب اتفاق تم التوصل إليه في 28 اغسطس الماضي فان على الجانبين اجراء محادثات شهرية حول عمليات المجمع الصناعي المشترك لكن كوريا الشمالية قاطعت اجتماع الشهر الماضي. وكان مجمع (كيوسونغ) بدأ في الانتاج أواخر العام 2004 لكنه أوقف عن العمل مطلع ابريل الماضي بعد سحب كوريا الشمالية عمالها من جانب واحد في اعقاب ما أطلقت عليه استفزازات عسكرية وسياسية من قبل الجنوب. وفي الوقت الحاضر هناك نحو 123 شركة كورية جنوبية تنشط في مجمع (كيوسونغ) فيما قالت ثلاث شركات انها قد تنسحب من المجمع نظرا لمستقبله غير المضمون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الشمالية تقبل عرض جارتها الجنوبية حول محادثات كيوسونغ كوريا الشمالية تقبل عرض جارتها الجنوبية حول محادثات كيوسونغ



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates