نمو أرباح المؤسسات الحكومية الصينية بأكثر من 14
آخر تحديث 10:33:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو أرباح المؤسسات الحكومية الصينية بأكثر من 14%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو أرباح المؤسسات الحكومية الصينية بأكثر من 14%

بكين - قنا

شهدت 113 مؤسسة مملوكة للدولة بالصين ارتفاعا في أرباحها الصافية بنسبة 14.4 بالمائة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وذكرت لجنة إدارة الممتلكات المملوكة للدولة والرقابة عليها في تقرير لها "أن الأرباح الصافية للمؤسسات المملوكة للدولة بلغت 992.7 مليار يوان ، أي ما يعادل 161.5 مليار دولار أمريكي خلال الفترة المذكورة. وبحسب التقرير، بلغ إجمالي الدخل لتلك المؤسسات في الأشهر التسعة الأولى من عام 2013 ، 17.6 تريليون يوان، بزيادة قدرها 9.6 بالمائة على أساس سنوي. الاستثمارات في الأصول الثابتة بالصين تصل إلى نحو 6 تريليونات دولار من جهة أخرى، كشفت بيانات صادرة اليوم عن المكتب القومي الصيني للاحصاء عن أن الناتج الصناعي للصين نما بايقاع أسرع خلال شهر أكتوبر من هذا العام، مع زيادة ناتج القيمة المضافة للصناعة بنسبة 10.3% على أساس سنوي، مما يعد أعلى بواقع 0.1 نقطة مئوية عما كان عليه الحال في سبتمبر الماضي. وأشارت البيانات الى توسع الاستثمار في الأصول الثابتة بنسبة 1ر20% خلال الأشهر العشرة الأولى للعام الحالي بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2012 ، حيث بلغت قيمة تلك الاستثمارات فيها 17ر35 تريليون يوان أو ما يعادل 73ر5 تريليون دولار أمريكي. وعلى صعيد آخر، أوضحت الاحصاءات نمو مبيعات التجزئة في الصين  بنسبة 13 بالمائة خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي، وبلوغها 03ر19 تريليون يوان، وهو ما يعادل 1ر3 تريليون دولار أمريكي. وتأتي تلك المعطيات متمشية مع سياسات الحكومة الصينية القاضية بتشجيع الطلب المحلي تعويضا للظروف الصعبة التي تحيط بقطاع التصدير الوطني في ظل تأخر تعافي الاقتصاد العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو أرباح المؤسسات الحكومية الصينية بأكثر من 14 نمو أرباح المؤسسات الحكومية الصينية بأكثر من 14



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates