الصين تعتزم إصدار برنامج جديد للإصلاحات الاقتصادية
آخر تحديث 03:20:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تعتزم إصدار "برنامج جديد" للإصلاحات الاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تعتزم إصدار "برنامج جديد" للإصلاحات الاقتصادية

بكين -د ب أ

ذكرت وسائل إعلامية حكومية فى الصين، أن الحزب الشيوعى الحاكم يعتزم إصدار برنامج، الثلاثاء، للاسترشاد به فى إصلاحاته الاقتصادية خلال العقد القادم. وذكرت صحيفة الشعب اليومية، وهى الصحيفة الرسمية للحزب فى تعليق لها بالصفحة الأولى، أن اللجنة المركزية للحزب ستضع برنامجا جديدا للإصلاحات، فى بيان سيصدر فى وقت لاحق اليوم فى ختام اجتماع عقد على مدى أربعة أيام. وتروج وسائل إعلامية أخرى لبيان النوايا المزمع للحزب، على أنه بداية محتملة لإصلاحات اقتصادية واسعة والأكبر تأثيرا منذ عام 1978 عندما بدأت الصين فى فتح أسواقها والسماح باقتصاد سوق محدودة بعد فترة من التشدد المأوى إبان الثورة الثقافية 1966 – 1976". وقالت صحيفة "جلوبال تايمز" الثلاثاء، إن "إصلاحات أعمق قادمة"، بينما وعدت تعليقات سابقة من جانب وكالة أنباء الصين الجديدة الرسمية "شينخوا" بأن الإصلاحات ستكون "شديدة" و"ربما يمكن أن تكون على نفس درجة الإصلاحات الاقتصادية للصين فى عام 1978". ومن المتوقع أن تتضمن الإصلاحات تقليص نفوذ الشركات الحكومية والتوسع فى حقوق أراضى الريف وتخفيف قيود الإقامة لنحو 260 مليون مهاجر وتحسين الضمان الاجتماعى وتسريع عملية التحضر وتعزيز حكم القانون. وتدشن هذه الإصلاحات أول سياسة اقتصادية رئيسية يقودها زعيم الحزب شى جين بينج منذ خلافته لهو جينتاو فى نوفمبر الماضى، وشن شى الذى يتولى أيضا رئاسة الدولة حملة عالية المستوى لمكافحة الفساد بعد فترة وجيزة من توليه زعامة الحزب. غير أنه من غير المتوقع الإعلان عن الكثير من الإجراءات التفصيلية للإصلاح لمدة عام أو عامين ويمكن أن تستغرق العديد من السنوات للتنفيذ. ومن شأن الإصلاحات أن توسع وتسرع الكثير من السياسات القائمة للحزب والتى تطورت خلال العقد الماضى من أجل إعادة التوازن لثانى أكبر اقتصاد فى العالم، بعيدا عن اعتماده الطويل على الصادرات والاستثمار. كانت نخبة الحزب المؤلفة من 25 عضوا قد وافقت على حزمة الإصلاحات الشهر الماضى وعرضوها على اللجنة المركزية المؤلفة من 376 عضوا لبحثها والمصادقة عليها خلال الأيام الأربعة الماضية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تعتزم إصدار برنامج جديد للإصلاحات الاقتصادية الصين تعتزم إصدار برنامج جديد للإصلاحات الاقتصادية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates