تراجع إجمالي عدد المهاجرين إلي بريطانيا لأدنى مستوي
آخر تحديث 09:27:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تراجع إجمالي عدد المهاجرين إلي بريطانيا لأدنى مستوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تراجع إجمالي عدد المهاجرين إلي بريطانيا لأدنى مستوي

لندن ـ كونا

أظهر تقرير رسمي هنا اليوم ان صافي الهجرة الذي يمثل الفرق بين عدد القادمين للعيش في بريطانيا مقارنة بعدد المهاجرين منها ارتفع الى 182 الفا بين يونيو 2012 ويونيو 2013 مقابل 167 الفا في ال12 شهرا السابقة ليسجل ادنى مستوى منذ عام 2001 . وذكر تقرير (مكتب الاحصاء الوطني) البريطاني ان اعداد المهاجرين الى بريطانيا سجل تراجعا بحوالي 14 ألفا في الفترة ما بين يونيو 2012 ويونيو 2013 ليستقر الإجمالي عند 503 الاف مهاجر مقابل 517 ألفا في الفترة السابقة. واضاف ان عدد المهاجرين الذين غادروا بريطانيا تراجع بين يونيو 2012 ويونيو 2013 الى 320 ألفا مقابل 349 ألفا غادروا البلاد بين يونيو 2011 ويونيو 2012. واوضح التقرير ان عدد المهاجرين الأوروبيين سجل ارتفاعا بنحو 25 ألفا مقابل تراجع عدد المهاجرين غير الأوروبيين من 282 ألفا الى 242 ألف مهاجر. وبين ان الصينيين اصبحوا يحتلون صدارة المهاجرين غير الأوروبيين لبريطانيا يليهم الهنود والأمريكيون ثم الأستراليون بينما يحتل البولنديون صدارة قائمة المهاجرين من اوروبا والمرتبة الثالثة في الترتيب العام. ويأتي التقرير بعد يوم واحد على إعلان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عزم حكومته تطبيق جملة من الاجراءات الجديدة بهدف تشديد حصول المهاجرين الأوروبيين على إعانات الحكومة المخصصة للسكن والباحثين عن العمل في بريطانيا. واكد ان الاجراءات ستشمل تقليص قيمة الاعانات المخصصة للسكن والعاطلين عن العمل اضافة الى ترحيل المشردين ومن لا يملكون سكنا الى بلدانهم الاصلية ومنع المهاجرين الجدد طلب اعانة السكن والبطالة خلال الاشهر الثلاثة الاولى من دخولهم الى بريطانيا ووقف تلك الاعانة بعد ستة اشهر الا لمن يملك ضمانات بإمكانية الحصول على وظيفة خلال فترة قصيرة. بيد ان الاعلان عن هذه الاجراءات دفع المفوض الأوروبي للعمل والشؤون الاجتماعية لاسلو اندور الى وصف قرارات الحكومة البريطانية بأنها "رد فعل مؤسف"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع إجمالي عدد المهاجرين إلي بريطانيا لأدنى مستوي تراجع إجمالي عدد المهاجرين إلي بريطانيا لأدنى مستوي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates