توقيع بروتوكول اقتصادي بين الغرقتين الكورية واليمنية
آخر تحديث 10:17:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيع بروتوكول اقتصادي بين الغرقتين الكورية واليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيع بروتوكول اقتصادي بين الغرقتين الكورية واليمنية

سول - أ.ش.أ

أعلنت غرفة التجارة والصناعة لكوريا الجنوبية، أنها وقعت مع نظيرتها اليمنية على بروتكول تفاهم لتعزيز سبل التعاون الاقتصادى والتبادل بين البلدين فى العاصمة اليمنية صنعاء. وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، أن توقيع البروتوكول جاء فى منتدى الأعمال بين كوريا الجنوبية واليمن، الذى نظمته غرفة التجارة والصناعة الكورية الجنوبية والسفارة الكورية الجنوبية فى اليمن، من أجل البحث عن السوق غير المستغلة فى الشرق الأوسط. وقال وكيل وزارة الصناعة والتجارة اليمنى إقبال بهادر، إن اليمن تعتبر أرضا خصبة للاستثمارات، وتنفذ الحكومة اليمنية سياسات إيجابية لجذب الاستثمار الأجنبى الذى يرتبط بتطوير الموارد الطبيعية، موضحا أنه يتطلع إلى أن تكون التقنية العالية للشركات الكورية الجنوبية وخبراتها فى البناء فى الشرق الأوسط قاعدة للتنمية الاقتصادية فى اليمن. وذكر نائب رئيس الغرفة الكورية لى دونج كون، أن الخبرات الكورية الجنوبية فى التنمية السريعة ستكون نموذجا جيدا لدفع عجلة التنمية الاقتصادية فى اليمن، مؤكدا على أن الموارد الطبيعية المتوفرة فى اليمن وإرادة الشعب اليمنى فى التنمية الاقتصادية، قد تحقق نتائج مثمرة فى حال ربطهما مع القدرة التقنية للشركات الكورية الجنوبية. وشارك فى المنتدى حوالى 30 من رجال الأعمال الكوريين الجنوبيين من شركة دايو للبناء وشركة دوسان للصناعات الثقيلة وغيرها، ونحو 70 ممثلا من الأوساط السياسية والاقتصادية. ويعزى مسئول فى الغرفة التجارية الكورية سبب تخوف الشركات الأجنبية من الاستثمار فى اليمن إلى عدم استقرار الأوضاع الأمنية فى البلاد، مشيرا إلى أن اليمن تمتلك سوقا محلية جيدة للاستثمارات العالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع بروتوكول اقتصادي بين الغرقتين الكورية واليمنية توقيع بروتوكول اقتصادي بين الغرقتين الكورية واليمنية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates