الإحصاء الفرنسي يتوقع عدم تراجع معدلات البطالة
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإحصاء الفرنسي يتوقع عدم تراجع معدلات البطالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإحصاء الفرنسي يتوقع عدم تراجع معدلات البطالة

باريس ـ أ.ش.أ

أعلن المعهد الوطنى الفرنسى للإحصاء والدراسات الإقتصادية /إنسى/ انه لا يتوقع تراجع معدلات البطالة خلال العام المقبل 2014، وذلك خلافا لتعهدات الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند وحكومته المتكررة. وذكر المعهد – فى تقرير صدر اليوم /الجمعة/ - أنه من المتوقع أن تصل نسبة البطالة إلى ذروتها خلال العام القادم لتبلغ 11 بالمائة..مشيرا إلى أن الناتج المحلى الاجمالى سيشهد نموا بمقدار 2ر0 بالمائه خلال الربعين الأولين من 2014. وأضاف – فى آخر تقرير له لهذا العام – أن النمو سيشهد إنتعاشا فى نهاية العام الجارى بنسبة 4ر0 بالمائه من إجمالى الناتج المحلى، بعد تراجعه فى الربع الثالث من العام نفسه ( -1ر0 بالمائه)..موضحا أن هناك عدة عوامل ستؤثر على القدرة الشرائية للمواطنين خلال العام المقبل وعلى رأسها إرتفاع قيمة ضريبة القيمة المضافة اعتبارا من الأول من يناير القادم. وأشار معهد "إنسى" انه نتيجة لعدم توافر أي من محركات النمو الحقيقية والانتعاش الاقتصادي الفعلى، فانه من غير المتوقع وجود بريق أمل بالنسبة لسوق العمل. وأضاف انه بسبب ضعف الأنشطة ، انخفضت العمالة في القطاع الخاص في الربع الثالث مرة أخرى ( فقدان 16 الف وظيفة)، ولكن وتحت تأثير النمو المتجدد ودعم القدرة القدرة التنافسية ، فإن هذا الانخفاض في العمالة بالقطاع الخاص سينخفض تدريجيا بحلول منتصف 2014 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحصاء الفرنسي يتوقع عدم تراجع معدلات البطالة الإحصاء الفرنسي يتوقع عدم تراجع معدلات البطالة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates