الين ينخفض لأدنى مستوى في 33 شهرًا
آخر تحديث 07:31:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الين ينخفض لأدنى مستوى في 33 شهرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الين ينخفض لأدنى مستوى في 33 شهرًا

طوكيو ـ وكالات

تراجع الين إلى أدنى مستوى فى 33 شهرا أمام الدولار واليورو، اليوم الأربعاء، لتوقعات بأن محافظا جديدا لبنك اليابان المركزى سيعين قريبا للمضى قدما فى مزيد من التيسير النقدى. وارتفع الدولار لفترة وجيزة فوق مستوى 94 ينا بدعم أنباء بأن ماساكى شيراكاوا محافظ بنك اليابان المركزى سيترك منصبه قبل ثلاثة أسابيع من نهاية فترة ولايته. وواصل اليورو اتجاهه الصاعد على الرغم من دعوة الرئيس فرنسوا أولوند لحماية العملة من "التحركات غير الرشيدة" فى حين انخفض الدولار الأسترالى إلى أدنى مستوى فى 11 أسبوعا بعد بيانات ضعيفة عن مبيعات التجزئة فى أستراليا. وتعرضت العملة اليابانية لضغوط جديدة بعد أن أعلن شيراكاوا أنه سيترك منصبه يوم 19 مارس بدلا من نهاية ابريل نيسان عندما تنتهى فترة ولايته ومدتها خمس سنوات. واليوم الأربعاء بلغ الدولار واليورو أعلى مستوياتهما فى 33 شهرا عند 94.075 ين و127.695 ين على الترتيب أى قرب ذروتهما فى 2010 عند 94.99 و134.37 ين. وسجل الدولار فى أحدث تداول عليه 93.77 ين بارتفاع 0.1 % عن سعر إقفاله السابق فى الولايات المتحدة فى حين سجل اليورو 127.18 ين مستقرا عند مستوى إقفاله السابق فى الولايات المتحدة. واستقرت اليورو أمام الدولار اليوم وسجل فى أحدث تداول عليه 1.3567 دولار بانخفاض طفيف عن سعره فى الولايات المتحدة أمس الثلاثاء لكنه مازال مرتفعا بدرجة كبيرة عن أدنى مستوياته فى أسبوع البالغ 1.3458 دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين ينخفض لأدنى مستوى في 33 شهرًا الين ينخفض لأدنى مستوى في 33 شهرًا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates