40 شركة يابانية تبحث فتح أسواق جديدة لمنتجاتها
آخر تحديث 13:24:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

40 شركة يابانية تبحث فتح أسواق جديدة لمنتجاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 40 شركة يابانية تبحث فتح أسواق جديدة لمنتجاتها

عادل الزرعوني نائب رئيس أول مبيعات
دبي - وام

بحثت أكثر من 40 شركة يابانية تعمل في مجال الأغذية والمشروبات عن توسيع عملياتها وفتح أسواق جديدة لمنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط عبر المنطقة الحرة لجبل علي " جافزا ".

جاء ذلك خلال زيارة وفود الشركات مؤخرا إلى المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا " العاملة في المناطق الاقتصادية العالمية.

وقدم عادل الزرعوني نائب رئيس أول مبيعات عرضا توضيحيا عن أهم الميزات والمرافق والعروض التي تقدمها "جافزا" لعملائها الجدد .. مشيدا بالعلاقات التجارية المميزة التي تربط بين جافزا واليابان .

وقال الزرعوني أن اليابان تعتبر سادس شريك تجاري لجافزا بحجم تجارة تجاوز 2.7 مليار دولار خلال 2013 وثالث شريك من حيث الاستيراد..مشيرا الى عملهم مع عدد من الوكالات والمؤسسات الحكومية اليابانية لاستقطاب المزيد من الشركات إلى المنطقة الحرة من كافة المجالات خصوصا المواد الغذائية والمشروبات والصناعات المرتبطة بها بما يساعدها على تسويق منتجاتها وتوسيع قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأطلع الزرعوني الشركات اليابانية على أفضل الممارسات التي تطبقها جافزا من أجل الاستمرار في النمو وبناء ثقافة فريدة من نوعها فضلا عن دورها المتواصل كمساهم رئيسي في دفع عجلة الاقتصاد في دبي والإمارات بشكل عام.

وأصبحت المنطقة الحرة لجبل علي محورا بارزا للأعمال في المنطقة للشركات اليابانية التي تبحث التمركز في منطقة الشرق الأوسط..حيث تعد المنطقة مقرا لأكثر من 145 شركة يابانية بما في ذلك ميتسوبيشي ونيسان وباناسونيك وتوشيبا وهوندا وهيتاشي دينسو وإيزوزو و كواشو للأغذية وكارب ديم الشرق الأوسط.

وتحتضن جافزا حاليا 466 شركة تعمل في قطاع المشروبات والإغذية بينها عدد من الشركات العالمية مثل يونيليفر وهاينز وكرافت وبي آند جي وبيبسي كولا وشركة الخليج للصناعات الغذائية وغيرها.. حيث تخدم هذه الشركات منطقة تضم أكثر من ملياري نسمة بينها الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب وغرب آسيا ودول الكومنولث المستقلة.

يذكر أن الشركات الزائرة تشارك في معرض جلفود المقام حاليا في دبي وتبحث توسيع عملياتها والوصول إلى الأسواق في منطقة الشرق الأوسط انطلاقا من جافزا كونها مركز الخدمات اللوجستية والتجارة في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 شركة يابانية تبحث فتح أسواق جديدة لمنتجاتها 40 شركة يابانية تبحث فتح أسواق جديدة لمنتجاتها



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates