اليابان تتبنى ميزانية قياسية تبلغ 922 مليار دولار
آخر تحديث 11:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليابان تتبنى ميزانية قياسية تبلغ 922 مليار دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تتبنى ميزانية قياسية تبلغ 922 مليار دولار

طوكيو - أ ف ب

أقرت الحكومة اليابانية،  الثلاثاء، ميزانية مبدئية قياسية تعادل 922 مليار دولار (673 مليار يورو) تعتمد على عائدات ضريبية كبيرة فى محاولة لخفض العجز ومواجهة ارتفاع نفقات الصحة. وتبلغ القيمة المبدئية للميزانية 95,88 تريليون ين (922 مليار دولار) للفترة الممتدة من أبريل 2014 إلى مارس 2015، بزيادة نسبتها 3,5 بالمائة عن الميزانية السابقة التى بلغت 92,61 تريليون ين فى العام الماضى. ويفترض أن يوافق البرلمان على هذه الميزانية التى تعد الأكبر فى تاريخ اليابان، وجاءت بعد تغييرات فى قواعد المحاسبة، وزيادة فى رسم الاستهلاك الذى سيرتفع من خمسة إلى ثمانية بالمائة فى الأول من أبريل المقبل. وحددت نفقات الدولة 72,61 تريليون ين، خصص 30,52 تريليون ين منها للضمان الاجتماعى والتأمين الصحى، أى بزيادة نسبتها 4,8 بالمائة على مدى عام. أما الواردات، فقد قدّرتها الحكومة فى ميزانيتها هذه 41,25 تريليون ين من سندات الخزينة (43 بالمائة من الميزانية مقابل 46,3 بالمائة فى 2013). وهى تعتمد فى هذا الخفض على زيادة فى عائدات الضرائب نسبتها 16 بالمائة على مدى عام وتبلغ خمسين ألف مليار ين، وسينخفض العجز المتمثل بالفارق بين واردات الحكومة ونفقاتها باستثناء خدمة الدين، بمقدار 5,2 تريليون ين ليبلغ 18 تريليون. وهذا يعنى أن الدين الوطنى لليابان الذى يعد الأعلى بين الدول الصناعية فى العالم، سيستمر فى الارتفاع لكن بوتيرة أضعف. وقال مسئول فى وزارة المال اليابانية "إنها ميزانية تهدف إلى إنعاش الاقتصاد وتحسين وضع القطاع المالى فى آن واحد". لكن محللين رأوا أن حكومة شينزو آبى تواصل التركيز على الإصلاح الاقتصادى، لكن إصلاحات بنيوية ضرورية أيضا من أجل إصلاح قطاع المال تدريجيا، والحد من زيادة الدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تتبنى ميزانية قياسية تبلغ 922 مليار دولار اليابان تتبنى ميزانية قياسية تبلغ 922 مليار دولار



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates