الأتحاد الأوروبي يتوصل لأتفاق بشأن ميزانية 2014
آخر تحديث 01:17:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأتحاد الأوروبي يتوصل لأتفاق بشأن ميزانية 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأتحاد الأوروبي يتوصل لأتفاق بشأن ميزانية 2014

بروكسل - أ.ف.ب

اكد الاتحاد الاوروبي في بيان  الثلاثاء ان المؤسسات التابعة له توصلت لاتفاق بشأن ميزانية 2014 بعد مفاوضات شاقة ليلا. وبموجب اتفاقية التسوية، تتضمن الميزانية 135,5 مليار يورو (181,5 مليار دولار) بشكل مدفوعات و142,6 مليار يورو بشكل تعهدات، بحسب البيان. وتواصلت المفاوضات حتى ساعة مبكرة من الثلاثاء لحل خلاف بشأن نفقات السنة القادمة بين هيئات الاتحاد الثلاث، دول الاتحاد ال28 والبرلمان الاوروبي والمفوضية الاوروبية التنفيذية. والحكومات المؤيدة للتقشف ارادت ان تبقي المدفوعات دون 135 مليار يورو، والتي كانت اقل بمليار يورو ومليار ونصف المليار يورو عن تلك التي طالبت بها المفوضية والبرلمان على التوالي. وقال الغيمنتاس ريمكوناس نائب وزير مالية ليتوانيا الرئيس الدوري الحالي للاتحاد الاوروبي "اتفقنا على تعزيز تمويل اولويات مثل النمو الاقتصادي والوظائف والابتكار والمساعدات الانسانية". وقال في بيان "تمت تقوية وكالات الاتحاد الاوروبي المسؤولة عن الهجرة واللجوء وضبط الحدود وكذلك سلطات الاشراف المالي الاوروبية". وميزانية 2014  تقل بأكثر من تسعة بالمئة عن مثيلتها العام الماضي: الانفاق اقل بنسبة 9.4 بالمئة والمدفوعات اقل ب9,5 بالمئة عن ميزانية 2013. ومن المرتقب ان يوافق الوزراء والمشرعون على الميزانية الجديدة يومي 19 و20 تشرين الثاني/نوفمبر. ويمهد اتفاق الميزانية ايضا الطريق امام البرلمان الاوروبي لتبني الميزانية الاوروبية الطويلة الامد البالغة ترليون يورو للاعوام 2014-2020. وتم تأجيل التصويت على ميزانية السبع سنوات المعروفة باسم "الاطار المالي المتعدد السنوات" الى 19 تشرين الثاني/نوفمبر بسبب الخلاف على ميزانية 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأتحاد الأوروبي يتوصل لأتفاق بشأن ميزانية 2014 الأتحاد الأوروبي يتوصل لأتفاق بشأن ميزانية 2014



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates