الصين توقع اتفاقات ب5 مليارات دولار مع كينيا
آخر تحديث 04:29:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين توقع اتفاقات ب5 مليارات دولار مع كينيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين توقع اتفاقات ب5 مليارات دولار مع كينيا

بكين - وكالات

وقعت كينيا اتفاقات مع الصين قيمتها خمسة مليارات دولار لبناء خط للسكك الحديدية ومشروعات للطاقة الأمر الذي يعمق العلاقات مع العملاق الاسيوي الذي يهتم بتعزيز الاستثمارات مع أفريقيا وقال المكتب الإعلامي للرئاسة الكينية إنه سيتم إنفاق الأموال على مشروعات للطاقة وخط للسكك الحديدية يربط مدينة مومباسا الساحلية بمدينة مالابا الحدودية بهدف تحسين اتصال الميناء بأسواق المنطقة وسيستخدم الباقي لدعم حماية الحياة البرية في الدولة صاحبة أكبر اقتصاد في شرق أفريقيا وتم الاتفاق على تلك الصفقات في بكين بعد محادثات بين الرئيس الكيني الجديد أوهورو كينياتا ونظيره الصيني شي جين بينغ وتقوم الصين بأنشطة كبيرة بالفعل في كينيا حيث تبني مشروعات هامة أغلبها طرقوحث كينياتا الصين على الاستثمار في قطاع النفط الجديد في كينيا وتوليد الكهرباء وفي مدينة للتكنولوجيا قرب العاصمة وميناء جديد في لامو شمالي مومباسا وسيربط مشروع لامو الذي يتكلف عدة مليارات الدولارات جنوب السودان وإثيوبيا بميناء لامو الكيني على المحيط الهندي من خلال بناء طريق سريع كبير وخط للسكك الحديدية وخط لأنابيب النفط ويتيح هذا المشروع لجنوب السودان وإثيوبيا وهما دولتان بلا سواحل تصدير النفط والمنتجات الاقتصادية بشكل أكثر سهولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين توقع اتفاقات ب5 مليارات دولار مع كينيا الصين توقع اتفاقات ب5 مليارات دولار مع كينيا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates