استقرار معدل البطالة الأميركي عند 78
آخر تحديث 19:00:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقرار معدل البطالة الأميركي عند 7.8%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقرار معدل البطالة الأميركي عند 7.8%

واشنطن ـ وكالات

قال مكتب إحصاء العمل الأمريكي يوم الجمعة إن معدل البطالة في الولايات المتحدة لم يطرأ عليه تغيير في كانون أول/ ديسمبر واستقر عند 7.8' وذلك استنادا على مسحه الشهري الذي يجريه على الأسر. وفي مسح منفصل شمل أرباب العمل وجد أن جداول المشتغلين زادت بمقدار 155 ألف عامل الشهر الماضي. وتم تسجيل النمو في قطاعات الرعاية الصحية وخدمات الأغذية والإنشاء والصناعات التحويلية. وارتفع معدل التوظيف بشكل طفيف عن تشرين ثاني/نوفمبر الذي شهد إضافة 146 ألف فرصة عمل. وجاءت عمليات التوظيف خلال الشهر الماضي متفقة وتوقعات وول ستريت، إذ بلغ متوسط توقعات 79 خبيرا اقتصاديا في مسح أجرته وكالة بلومبيرج الاقتصادية الأمريكية على عدد الوظائف المضافة 153 ألف وظيفة. في حين، عدل المكتب قراءة معدل البطالة في تشرين ثاني من 7.7' إلى 7.8'. من ناحيته رحب البيت الأبيض ببيانات البطالة وقال إنها 'دليل إضافي' على أن الاقتصاد''يتعافى من 'أسوأ تراجع له منذ الكساد العظيم'. في المقابل يشير المعارضون إلى عدد العاطلين في الولايات المتحدة في كانون أول/ديسمبر الماضي''بمن فيهم 4.8 مليون عاطل منذ وقت طويل لم يتغير كثيرا طوال العام الماضي وهو ما يشير إلى استمرار ركود سوق العمل. في الوقت نفسه فإن غياب النمو الملموس عن سوق العمل الأمريكية يمكن أن يخفف المخاوف''من تراجع مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي عن برنامجه لشراء سندات الخزانة في حالة استمرار تحسن سوق العمل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار معدل البطالة الأميركي عند 78 استقرار معدل البطالة الأميركي عند 78



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates