الأتحاد الأوروبي يتوصل إلى تسوية لميزانية 2014
آخر تحديث 23:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأتحاد الأوروبي يتوصل إلى تسوية لميزانية 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأتحاد الأوروبي يتوصل إلى تسوية لميزانية 2014

بروكسل ـ كونا

توصل وزراء مالية الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي هنا اليوم الى تسوية مع البرلمان الاوروبي حول ميزانية 2014 وذلك بعد نقاشات مطولة استمرت 16 ساعة. وتم الاتفاق على ان اجمالي قيمة المدفوعات تصل الى 5ر135 مليار يورو منخفضة بنسبة 4ر9 في المئة مقارنة باجمالي المدفوعات في ميزانية 2013 فيما بلغ اجمالي قيمة الالتزامات 6ر142 مليار يورو متراجعة بنسبة 5ر9 في المئة عن ميزانية 2013. واعرب نائب وزير مالية ليتوانيا الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية للاتحاد الاوروبي اليمانتاس ريمكوناس في بيان عن اعتقاده ان "الاتفاق الذي تم التوصل له اليوم حول ميزانية 2014 بداية جيدة لفترة البرمجة الجديدة". واضاف ريمكوناس "انني سعيد باننا تمكنا من التوصل الى اتفاق مع البرلمان الاوروبي في مجالات التمويل الاساسية مثل النمو والتوظيف والابداع والمساعدات الانسانية". من جابنه اعرب مفوض الاتحاد الاوروبي للميزانية يانوش ليفاندوفسكي عن رضاه ازاء "التوصل الى اتفاق مع البرلمان الاوروبي اذ سيقوم المجلس بتوفير واتاحة جميع الفرص الاستثمارية الممكنة للتجار الاوروبيين والعلماء والمدن والاقاليم والطلبة". ويضم الاتحاد الاوروبي ثلاث منظمات هي المجلس الذي يتكون اعضاؤه من 28 دولة تابعة للاتحاد والبرلمان الاوروبي والمفوضية الاوروبية. ويتيح التوصل الى تسوية حول ميزانية 2014 الطريق للبرلمان الاوروبي لاعتماد خطط انفاق الاتحاد الأوروبي للفترة من عامي 2014 الى 2020 بموازنة تصل الى تريليون يورو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأتحاد الأوروبي يتوصل إلى تسوية لميزانية 2014 الأتحاد الأوروبي يتوصل إلى تسوية لميزانية 2014



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates