الذهب ينهي تداولات الأسبوع الماضي عند 1236 دولار أميركي
آخر تحديث 01:41:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الذهب ينهي تداولات الأسبوع الماضي عند 1236 دولار أميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الذهب ينهي تداولات الأسبوع الماضي عند 1236 دولار أميركي

الكويت - قنا

قالت شركة "سبائك الكويت" لتجارة المعادن الثمينة إن أسعار الذهب انهت تداولات الاسبوع الماضي عند 1236 دولارا أامريكيا للاونصة بعد ان قاومت موجات الهبوط للاسبوع الثاني على التوالي. وذكرت الشركة ، في تقرير اقتصادي اليوم ، أن حركة اسعار المعدن الاصفر طغى عليها حالة الترقب والحذر وانخفاض شهية التداول لعدة اسباب اهمها انتظار المستثمرين لاجتماعات البنك الفيدرالي الامريكي التي من الممكن ان تسفر عن تخفيض لعمليات التيسير الكمي. وأوضح التقرير ، ان شهر ديسمبر عادة ما يتسم بعزوف الكثير من المستثمرين عن التداول لاغلاق مراكزهم المالية قبل نهاية العام ما يجعل التوقعات تصب نحو انخفاض اسعار الذهب نهاية 2013.. مضيفا ان العام الحالي سيشهد اول انخفاض سنوي للذهب منذ 13 عاما ويمكن ان تتجه الاسعار للارتفاع في 2014 في حالة زوال اسباب الانخفاض. واشار الى انه في حالة استمرار البنك الفيدرالي الامريكي في ضخ الاموال بالاسواق وعودة صناديق الاستثمار الى شراء الذهب والتخلي عن تجارة الاسهم فان سعر المعدن النفيس سيقفز بشكل كبير خلال عام 2014. وقال تقرير/شبائك الكويت/ ، ان توقعات المحللين تباينت حول اداء الذهب في الفترة المقبلة اذ ذهب بعضهم الى ان السعر سيكون عند مستوى 1250 دولارا للاونصة اذا استمر البنك الفيدرالي الامريكي بسياسات التيسير الكمي واما البعض الاخر فتوقع ان تستمر الاسعار في الهبوط لتسجل ادنى مستوى لها عند 1180 دولارا وهذه التوقعات كلها محتملة الحدوث. وعن الفضة قال التقرير ، انه استمر في الهبوط عند 19 دولارا للاونصة ولكنه عاود الارتفاع بتأثير من قوة الطلب الفعلي من جانب السوق الصناعي والاسعار ستتجه نحو نقطة مقاومة عند 21 دولارا في حال تحققت حالة الاستقرار فوق مستوى 20 دولارا الاسبوع المقبل. وأوضح ، ان باقي المعادن الثمينة كانت بعيدة عن تداعيات الذهب والفضة وغلبت عليها الموجات الهابطة إذ فقد البلاتنيوم 7دولارات ليغلق عند مستوى 1362 دولارا للاونصة فيما فقد البلاديوم 18 دولارا ليغلق عند 718 دولارا ويتوقع ان تستمر مستويات هذين المعدنين في هذا النطاق حتى نهاية العام. وقال التقرير ، ان الاسواق المحلية انتعشت طوال ايام الاسبوع الماضي مع كل مرة تقترب الاسعار من مستوى 1220 دولارا اذ تركزت المبيعات على السبائك الاستثمارية الصغيرة والليرات والتولات في حين انخفضت مبيعات المشغولات الذهبية نتيجة استعداد اغلب المتاجر لنهاية العام واقفال المراكز المالية لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهب ينهي تداولات الأسبوع الماضي عند 1236 دولار أميركي الذهب ينهي تداولات الأسبوع الماضي عند 1236 دولار أميركي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates