الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الوطنية" تفوز بجائزة " أديبك" كأفضل شركة للخدمات النفطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطنية" تفوز بجائزة " أديبك" كأفضل شركة للخدمات النفطية

شركة الحفر الوطنية
أبو ظبي ـ وام

فازت شركة الحفر الوطنية بجائزة أفضل شركة لخدمات الحقول النفطية في حفل جوائز " أديبك للامتياز في قطاع الطاقة " ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك ــ 2014 " .

وجرى تسليم الجوائز في الحفل الذي أقيم في قصر الإمارات واستضافته شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك" بحضور معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ومعالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة أدنوك ومجموعة من المدراء والمسؤولين في شركة أدنوك ومجموعة شركاتها وشركات النفط الاقليمية والدولية حيث تسلم الجائزة عن الحفر الوطنية الرئيس التنفيذي عبدالله سعيد السويدي.

وتمثل المشاركات الفائزة مشاريع أظهرت قيما متعددة وتراعي المعايير لأفضل الممارسات في المنطقة والعالم وقد حظيت الجوائز باهتمام دولي واسع هذا العام إذ تلقت 396 مشاركة من 100 مؤسسة وشركة من 26 دولة بزيادة 104 مشاركات وتمثيلا أوسع بخمسة بلدان و21 جهة مشاركة مقارنة بدورة عام 2013 ما يعكس الاهتمام الواسع والإقبال الكبير على المشاركة.

وقال الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية عبدالله سعيد السويدي أن هذا التكريم هو محل فخر واعتزاز كبيرين حيث يعكس المستوى الذي وصلت اليه شركة الحفر الوطنية والمكانة التي تبوأتها بين مثيلاتها من الشركات بشهادة مجموعة معتبرة من قيادات صناعة النفط والغاز في المنطقة والعالم إذ أن لجنة التحكيم المكونة من 26 عضوا تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين ورؤساء ومدراء الشركات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في هذا المجال كما أن المشاركين يمثلون طيفا واسعا من المؤسسات والشركات الكبرى والعريقة من مختلف أنحاء العالم .

وأشار إلى أن فوز شركة الحفر الوطنية بهذه الجائزة في فئة "أفضل شركة لخدمات الحقول النفطية" في السنة الأولى التي يتم فيها إدراج هذه الفئة يحفزنا لتقديم المزيد وبذل أقصى الجهود لخدمة المتعاملين والاستجابة بكل كفاءة وفعالية لاحتياجات شركات مجموعة "أدنوك" وتوفير الخدمات بأفضل مستويات الجودة وأعلى معايير السلامة والإنتاجية وأقل التكاليف .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية الوطنية تفوز بجائزة  أديبك كأفضل شركة للخدمات النفطية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates