مبادلة تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة سند
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مبادلة" تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة "سند"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مبادلة" تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة "سند"

شركة مبادلة للاستثمار
دبي - صوت الامارات

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، شركة الاستثمار العالمية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن إطلاق مجموعة "سند" ودمج ثلاث شركات تحتها.

وتنضوي تحت مظلّة المجموعة الجديدة ثلاث شركات بما في ذلك "سند لتقنيات الطيران"، المتخصصة في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات، و"سند لتقنيات الطاقة"، المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للتوربينات الغازية، و"سند للتمويل"، المعروفة سابقاً باسم "سند لحلول الطيران" والمتخصصة بتوفير خدمات الدعم المالي لتمويل قطع غيار المحركات ومكوناتها، كشريك لقطاع الطيران العالمي، وبذلك تشكل مجموعة "سند" الجديدة دعامة رئيسية لجهود مبادلة في دعم أهداف إمارة أبوظبي لتحقيق النمو طويل الأمد في قطاعي صناعة الطيران والخدمات الصناعية على المستوى العالمي.

وتشكّلت "سند" في إطار رؤية مبادلة الاستراتيجية والمتمثلة في توفير أرقى خدمات الدعم لعملائها، عبر ما تتميز به شركاتها من قدرات هندسية ومالية متميزة، مستندةً إلى توظيف الابتكار وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في هذا القطاع.

وتستفيد "سند"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من سجل الخبرة الحافل الذي تتمتع به شركاتها والذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران.
وقال بدر سليم سلطان العلماء، رئيس وحدة صناعة الطيران في شركة "مبادلة للاستثمار": ستقود جهود مبادلة الاستراتيجية الهادفة إلى الاستثمار في أرقى التقنيات والقدرات على امتداد أسواق صناعة الطيران على المستوى العالمي.

وستضطلع الشركة بدور رئيسي في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد لصناعة الطيران، مستفيدةً من مكانتها كشريك موثوق في توفير خدمات متكاملة في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لقطاعي الطيران والصناعة، وخدمات تمويل المحركات ومكوناتها، والخدمات التكنولوجيا.

وأضاف العلماء: تعتمد استراتيجيتنا على توظيف، وتوزيع، والاستثمار في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، للاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.

ولا شك أن دمج الشركات التابعة لنا تحت مظلّة واحدة خطوة ضرورية لتحقيق رؤيتنا، في وقت نتطلع فيه إلى تعزيز القيمة المضافة التي نوفرها لشركائنا وعملائنا على امتداد سلسلة القيمة المضافة في قطاع الطيران والصناعة.

ومع ما تميزت به قيادة الشركات الثلاث من قدرة متميزة على تحقيق النجاح وتوفير القيمة المضافة، فإن تأسيس المجموعة الجديدة سيمكن فريق القيادة من تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.

قد يهمك ايضا

أبوظبي تستضيف الدورة الثامنة من "ملتقى الصين" الإثنين

الحكومة التركية تُعلن تطبيق الزيادة الثانية على أسعار الغاز في شهر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادلة تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة سند مبادلة تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة سند



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates