10 شركات تتأهل إلى «فيوتشريزم 2019»
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عنها «دبي للسياحة»

10 شركات تتأهل إلى «فيوتشريزم 2019»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 شركات تتأهل إلى «فيوتشريزم 2019»

دبي - صوت الامارات

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة» عن الشركات العشر المتأهلة لمسابقة برنامج فيوتشريزم 2019، الذي يقام بالتعاون مع أكسنتشر، الشركة المتخصّصة في تقديم الخدمات الاستشارية المهنية.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز الابتكار التكنولوجي من أجل توفير تجارب سياحية فريدة من نوعها، وكذلك ترسيخ مكانة دبي كمركز رائد للشركات الناشئة.

وتمنح نسخة العام 2019 من البرنامج روّاد الأعمال فرصة عرض ما لديهم من حلول تقنية مبتكرة تساعد على تنفيذ العديد من الأفكار الخاصة ببرنامج «فيوتشريزم»، والرامية إلى توفير التجارب المخصّصة، وتسهيل التجارب، وتعزيز الكفاءة الرقمية للعمليات، وتسويق الخيار الأول للوجهة، والسفر الواعي، بالإضافة إلى التجربة المدمجة.

وشهدت الدورة الثالثة من البرنامج إقبالاً لافتاً، حيث تقدّمت 155 شركة ناشئة من حول العالم بطلب مشاركة قبل انتهاء المهلة في 5 أغسطس الماضي.

واختارت لجنة تحكيم متخصصة ضمّت ممثّلين عن شركاء البرنامج الشركات العشر الأكثر ابتكاراً للمشاركة في الجولة النهائية. والشركات هي: ستايهوبر، آدز-فلايت، ستايولوجي، فيوتشر نيتوورك، أيردياني مابس، أيرلانز تيكنولوجي، أومنيفلو إس.أيه، تشاتديسك، سيريبري أيه آي، وإكسندر كاردنيان.

6 أسابيع

وتخضع الشركات العشر المتأهلة حالياً لبرنامج مكثّف مدته 6 أسابيع يتضمّن دروساً وجلسات تدريبية وإرشادية، بالإضافة إلى فرصة التواصل مع شركاء أساسيين في القطاع. وسوف تتمكّن الشركات الناشئة التي تمّ اختيارها خلال هذه المرحلة من الحصول على إرشادات من «دبي للسياحة» وشركائها حول كيفية تقديم مشروع رائد وكذلك الطرق التي يمكن من خلالها استخدام حلولها المبتكرة في قطاع السفر والسياحة في دبي.

وستقوم الشركات المتنافسة بعرض ما لديها من أفكار ومفاهيم مبتكرة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في جناح «دبي للسياحة» ضمن «جيتكس فيوتشر ستارز»، أكبر فعالية للشركات الناشئة ضمن «أسبوع جيتكس للتقنية» الذي يقام في أكتوبر.

وستحصل الشركة الفائزة بالمركز الأول ووصيفتها على جائزة مالية بقيمة 100 ألف درهم، مع مزايا أخرى تتضمن إصدار تراخيص وتأشيرات عمل بدبي، ومساحات مكتبية، وفرص تمويل استثماري.

وقال يوسف لوتاه، المدير التنفيذي للتطوير السياحي والاستثمار في دبي للسياحة: الإقبال الكبير على المشاركة ببرنامج «فيوتشريزم» دليل واضح على جاذبية دبي كمركز عالمي وإقليمي للتكنولوجيا وكذلك على جهودنا المتواصلة من أجل توجيه قطاع السياحة نحو العالم الرقمي تماشياً مع مبادرة دبي (10x) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

دعم كبير

يحظى «فيوتشريزم 2019»، بالإضافة إلى أكسنتشر، بدعم مجموعة من الشركاء والمستثمرين من قطاعات مختلفة تشمل السفر والضيافة والطيران والنقل والقطاع المالي وكذلك القانوني، ومن بينهم مجموعة «سيرا»، وأتلانتس النخلة، ومجموعة إعمار للضيافة، ومجموعة طيران الإمارات، وفنادق أكور.

هذا بالإضافة إلى مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وشركة شروق للاستثمارات، وومضة، وشركة «ميدل إيست فينتشر بارتنرز»، ومايكروسوفت، وألتريكس، وأمازون، ودنتونز، وكريم.

قد يهمك أيضًا :

2.9 % تراجع أرباح "دويتشه بوست" الألمانية الفصلية

الكونغرس الاميركي يطلب من دويتشه بنك الالماني معلومات عن ترامب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 شركات تتأهل إلى «فيوتشريزم 2019» 10 شركات تتأهل إلى «فيوتشريزم 2019»



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates