سيدات أعمال الشارقة يستكشف الفرص التجارية في الأسواق التايلندية
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيدات أعمال الشارقة" يستكشف الفرص التجارية في الأسواق التايلندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيدات أعمال الشارقة" يستكشف الفرص التجارية في الأسواق التايلندية

"سيدات أعمال الشارقة"
الشارقه- صوت الامارات

نظم مجلس سيدات أعمال الشارقة التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة مؤخراً بعثة تجارية الى العاصمة التايلندية - بانكوك بمشاركة مجموعة من عضوات المجلس التقى خلالها عدد من الشركات العاملة في قطاع الأزياء والمجوهرات وخدمات الاعمال و استعراض أبرز الفرص التجارية التي توفرها الأسواق التايلندية.

تأتي البعثة التجارية في إطار جهود المجلس الرامية إلى دعم رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع في دولة الإمارات ومواصلة العمل على تمهيد الطريق أمامهنّ لاستكشاف الفرص الواعدة في الأسواق العالمية وتبادل الخبرات مع أصحاب الأعمال والمستثمرين والشركاء التجاريين في مجال عملهنّ.

ترأست البعثة الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة بمشاركة ريم بن كرم مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة و إرم مظهر علوي مستشار أول في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ومريم بن الشيخ مدير العضوية والخدمات في مجلس سيدات أعمال الشارقة بالإضافة إلى عدد من موظفات المجلس.

وأوضحت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي أن زيارة مجلس سيدات أعمال الشارقة لتايلند تأتي انسجاماً مع التوجهات الاقتصادية العالمية نحو الأسواق الناشئة لما تشهده من معدلات نمو وظهور قطاعات جديدة تستند إلى الخدمات والتجارة والإنتاج الحقيقي القائم على الأصول مما يجعل من الأسواق التايلندية مناخاً مؤاتياً للاستثمارات الأجنبية في قطاعات الأزياء والإكسسوارات.

وأكدت أن أسواق شرق آسيا تستأثر بنصيب كبير من النمو في قطاع الأزياء والمجوهرات ما يستوجب البحث عن فرص استثمار جديدة فيها .. مشيرة إلى مجموعة من الحوافز الاستثمارية التي يقدمها مجلس الاستثمار التايلندي والوكالات الحكومية الأخرى كالإعفاء من الرسوم أو تخفيضها وتسهيل إجراءات التسجيل إلى جانب خدمات الدعم ومجموعة من الأنشطة المدعومة من الحكومة.

وذكرت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي أن هذه التسهيلات تشبه إلى حد كبير حزمة السياسات التي تتبعها إمارة الشارقة لتشجيع الاستثمارات والمشاريع الناشئة ما يسهل من عملية التبادل التجاري بين أسواق البلدين ورائدات الأعمال.

وكان مجلس سيدات أعمال الشارقة قد نظم في اليوم الأول من الزيارة ملتقى تعريفياً تحت عنوان "مستقبل الأعمال بقيادة المرأة" بمشاركة نحو 50 مشاركاً من سيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمسؤولين التايلنديين إلى جانب رائدات الأعمال من المجلس والمشاركات تحت مظلة الوفد بهدف استشراف دور ومكانة رائدات الأعمال في مستقبل الاقتصاد العالمي وتعزيز شبكة علاقات عضوات المجلس مع نظيراتهن في تايلند وبحث فرص تعزيز التبادل التجاري والتعاون في القطاعات التي تشهد نمواً واعداً بين البلدين.

قد يهمك ايضا

إطلاق برنامج متخصص لتنمية واستدامة الانتاج الحيواني في أبوظبي

10 مليارات درهم واردات وصادرات الإمارات من خدمات الاتصالات 2018

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات أعمال الشارقة يستكشف الفرص التجارية في الأسواق التايلندية سيدات أعمال الشارقة يستكشف الفرص التجارية في الأسواق التايلندية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates