بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية

بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية
دبي - صوت الامارات

سجلت بورصة دبي للذهب والسلع أعلى أحجام تداول على الإطلاق متجاوزة /9.5 / مليون عقد خلال النصف الأول من العام 2016 وهو ما يمثل أعلى حجم تداول نصف سنوي في تاريخ البورصة بنمو قدره /49.64/ في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي وفي يوم /24/ يونيو الماضي سجلت البورصة أعلى حجم تداول يومي على الإطلاق بواقع /150570/ عقدا بقيمة /3.55/ مليار دولار أمريكي.

وقال جورانج ديساي الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع : " كان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حدثا مزلزلا فرض حالة من التقلب الشديد على الأسواق العالمية خلال الأسابيع التي سبقت التصويت وحتى موعد النتيجة وفي مثل هذه الأوقات يبحث المستثمرون عن منصات تداول منتظمة للتحوط من مخاطر تبدل الأسعار ضمن مختلف فئات الأصول واليوم باتت بورصة دبي للذهب والسلع وجهة تداول ذات أهمية بالغة لما تقدمه من مساعدة للمستثمرين لحماية محافظ التداول الخاصة بهم من خلال التخفيف من التعرض للمخاطر والحد منها بكفاءة وهو ما ظهر واضحا من خلال تسجيل حجم التداول اليومي الأقوى على الإطلاق في بورصة دبي للذهب والسلع " .

و شهدت البورصة انتعاشا قويا في جميع فئات الأصول متجاوزة حجم التداول المحقق خلال النصف الأول من عام 2015 وهو ما يدل على مسار النمو القوي لبورصة دبي للذهب والسلع .

وحققت أسعار السلع الأساسية انتعاشا ملحوظا وسط توقعات بأن تساهم انقطاعات الإمداد وخفض الإنتاج في إنقاص الفوائض التي أدت إلى هبوط الأسعار كما أظهرت مستويات الطلب العالمي علامات تحسن وهو ما ترك أثرا إيجابيا على قطاع منتجات المعادن الثمينة في بورصة دبي للذهب والسلع والذي شهد نشاط تداول قوي هذا العام بنمو قدره /104/ في المائة مسجلا /422537/ عقدا.

وبالنسبة لقطاع العملات في البورصة شهدت عقود الروبية الهندية المتميزة حركة تداول نشطة نتيجة التقلبات الحادة في أسعار الروبية بسبب المخاوف من استقالة رئيس البنك المركزي الهندي وسجلت أحجام التداول في عقود الروبية الهندية الآجلة وعقود الروبية الهندية الآجلة المصغرة نموا بنسبة /7.71/ و/ 20.62/ في المائة على التوالي .. و قفزت أحجام تداول عقود خيارات الروبية الهندية مسجلة ارتفاعا بنسبة /164.08/ في المائة .

وفيما يخص عقود أزواج العملات لمجموعة الستة "G6" ارتفعت أحجام تداول الجنيه الإسترليني واليورو بنسبة /163/ و/121/ في المائة على التوالي منذ بداية العام وحتى تاريخه مدفوعة أيضا بالتطورات المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي .

و على صعيد منتجات الطاقة سجلت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة بحجم ألف برميل نموا بنسبة /229.45/ في المائة فيما سجلت عقود خام غرب تكساس الوسيط المصغرة بحجم /100/ برميل حجم تداول كبيرا بواقع /35120/ عقدا خلال هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية بورصة دبي للذهب والسلع تسجل أحجام تداول قياسية وسط تقلبات الأسواق العالمية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates