بدء عروض مبادرة ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى في دبي
آخر تحديث 13:23:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بدء عروض مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء عروض مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي

بدء عروض مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي
دبي – صوت الإمارات

بدأت عروض مبادرة "ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى"، التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في مراكز تجارة البيع بالتجزئة في الإمارة، مع عروض تخفيضات سعرية تراوح بين 25% و90%، لمدة ثلاثة أيام، على أكثر من 400 علامة تجارية في مختلف المجالات بنحو 1500 متجر.

وتم رصد معدلات إقبال بنسب متباينة من المستهلكين خلال اليوم الأول من "التخفيضات"، حيث تركز معظم عمليات الشراء على الملابس الجاهزة والأحذية والعطور، فضلًا عن الأجهزة الإلكترونية بأنواعها، للاستفادة من النسب الكبيرة للتخفيضات. وتوقّع مسؤولون في قطاع التجزئة أن تزيد المبيعات خلال فترة العروض، وفقاً للمؤشرات الأولية إلى الإقبال، بنسبة تجاوز 50% مقارنة بالفترات العادية.

وتفصيلاً، قال المستهلك، إبراهيم حسين، إن عروض التخفيضات الكبرى الحالية جاءت بنسب كبيرة في عدد من متاجر التجزئة، خصوصًا بالنسبة للعلامات التجارية العالمية، مشيرًا إلى أن ذلك جعله وأسرته ومستهلكين يعرفهم، يقبلون على شراء الملابس الجاهزة، لاسيما مع التخفيضات الكبيرة عليها، التي جاوزت في بعض المحال 75%.

وأفاد المستهلك، عبدالعزيز محمود، بأنه فضّل مع أسرته التركيز على شراء الملابس والأحذية، إضافة إلى بعض الأجهزة الإلكترونية المنزلية لتلبية احتياجات الموسم الرمضاني، من خلال الاستفادة من عروض التخفيضات بنسب كبيرة، لافتًا إلى أن طرح عروض التخفيضات، قبيل رمضان وموسم عيد الفطر، يلبي الاحتياجات المختلفة للمستهلكين.

وأشارت المستهلكة، سماح علي، إلى أن أكثر العروض جاذبية تركز في الملابس والإلكترونيات والعطور، كون هذه المنتجات تلبي احتياجات المستهلكين خلال موسمَي رمضان وعيد الفطر. وقالت إن العروض أصبحت من الفرص التي يترقبها عدد كبير من المستهلكين لشراء احتياجاتهم بقيمة مناسبة، عبر الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90% في بعض السلع.

وقال مدير العلاقات العامة في مركز "أربيان سنتر" التجاري، أحمد يوسف، إن اليوم الأول لانطلاق عروض التخفيضات شهد معدلات إقبال بنسب متباينة على منافذ البيع، فيما يتوقع أن يزداد الإقبال بنسب أكبر خلال اليوم، الذي يواكب عطلة العدد الأكبر من المستهلكين، إضافة إلى الغد، مع تفضيل بعض المستهلكين الشراء في آخر أيام العروض، فضلاً عن استكمال البعض لعمليات التسوق خلال اليوم الأخير".

وذكر يوسف أن إقبال المستهلكين كان لافتاً على منافذ الملابس الجاهزة والإلكترونيات، علاوة على الأحذية والعطور، مشيرًا إلى أن نسب عروض التخفيضات في متاجر المركز راوحت بين 30 و75% على مختلف العلامات التجارية. وتوقع أن ترفع (التخفيضات الكبرى) حجم المبيعات بمتاجر المركز، بنسب تصل إلى أكثر من 40% وربما 50%، وفقاً للمؤشرات الأولية للإقبال.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "باريس غاليري"، محمد عبدالرحيم الفهيم، إن اليوم الأول لمبادرة عروض التخفيضات، شهد معدلات إقبال كبيرة على المتاجر بمختلف المراكز التجارية في دبي". وأضاف الفهيم أن ترقب عدد كبير من المستهلكين لمبادرة العروض أسهم في تزايد الإقبال على المنافذ، وهو ما يرفع المبيعات بنسب يُتوقع أن تجاوز 50% على منتجات عدة، أبرزها العطور، فضلاً عن عدد من هدايا السلع الأخرى.

وفي السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة سوق دوت كوم، رونالدو مشحور، إن شركته واكبت عروض التخفيضات الكبرى بنسب تصل إلى 90%، مع عروض الشحن المجاني على عدد من المنتجات، منها الإلكترونيات والعطور والساعات والملابس الجاهزة. وأكد مشحور أن معدلات الإقبال لليوم الأول على عروض التخفيضات والشراء عبر الإنترنت، تشير إلى نمو المبيعات بنسب كبيرة قد تصل إلى 50% لمختلف السلع.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء عروض مبادرة ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى في دبي بدء عروض مبادرة ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى في دبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم

GMT 08:43 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

إيمان العاصي ضيفة "افصل واسمع"

GMT 14:08 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

فيلم "زيرو"عنف المدينة ولغة العنف

GMT 14:49 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نائب العاهل الأردني يلتقي مسؤولاً أمميًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates