اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب

اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب
الشارقة - صوت الامارات

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة لقاء بمقرها الرئيسي اليوم مع أصحاب أنشطة بيع قطع غيار السيارات المستعملة وتجارة السكراب - الخردة - للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وللإطلاع على المعوقات التي تواجه هذا النشاط وطرق معالجتها وذلك تعزيزا لحركة المبيعات وتطويرحركة الأسواق ولضمان استدامة هذا القطاع.

حضر اللقاء من الدائرة كل من فهد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص وحمد المدفع نائب مدير إدارة الشؤون القانونية وسالم السويدي نائب مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية وعدد من مسؤولي الدائرة الى جانب عدد من أصحاب هذه الأنشطة.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على تجارب أصحاب الأنشطة الاستثمارية الناجحة وأهم المعوقات التي تعترضهم للوقوف على التحديات التي تعترضهم ان وجدت والمحافظة على مكانة إمارة الشارقة كأكبر سوق في الشرق الأوسط ... اضالة الى مناقشة آليات عمل سوق السكراب وقطع الغيار بصورة منتظمة في المستقبل وطرق تطوير النشاط.

وشدد فهد الخميري على التواصل المباشر والمستمر مع المستثمرين للوقوف على التحديات التي قد تواجه قطاع الأعمال بصورة عامة وأنشطة المنشآت وفق مجالاتها وقطاعاتها الاستثمارية بصورة خاصة.

وقال أن الدائرة تلتقي بصورة مستمرة مع المستثمرين المعنيين بهذه الأنشطة لتوضح لهم التوجهات المستمرة لتنظيم هذا النشاط وتخصيص أماكن لمزاولته و هو بدروهم يبدون تجاوبا لتلك التوجهات.

وأضاف أن إمارة الشارقة تتجه نحو المستقبل في إطار استراتيجيات لاقتصاد مستدام وإنطلاقا من مرتكزات أساسية تتمثل في تنويع مصادر القاعدة الاقتصادية والدخل بشكل يضمن تأمين معدل نمو اقتصادي متوازن قادر على الإستمرار ضمن عملية التنمية المستدامة وتنويع القاعدة الإنتاجية وتنويع مصادر الدخل.

وأكد سالم السويدي نائب مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية أن الدائرة تحرص على التأكد من سلامة أسواق الإمارة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.. مشيرا إلى أن الدائرة تقوم بحملات رقابية بصورة مستمرة للتأكد من التزام المنشآت بأنشطتها وعدم ممارستها لأنشطة أخرى كأن تقوم المنشآت بتقطيع السيارات أو صهر الحديد والمعادن حيث توجد أماكن مصرح لها بذلك أو أن تمارس نشاطا منفصلا عن التصريح التي حصلت عليه كالأخشاب أو المعادن أو الحديد وقطع الغيار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب اقتصادية الشارقة تطلع على المعوقات التي تواجه أنشطة تجارة السكراب



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates