مؤسسة دبي تعرب عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة دبي تعرب عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة دبي تعرب عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه

مؤسسة دبي
القاهرة-سهام أبوزينة

أعربت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه، والتزامهم بإنجاح الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق لتكون الأكبر في تاريخه.

وأكدت المؤسسة في بيانٍ ، أن نجاح المهرجان يعتمد بصورة كبيرة على مشاركة الشركاء مثل الفطيم ومجموعة الزرعوني «ميركاتو» ومجموعة عبدالواحد الرستماني وسوق دبي الحرة وإعمار وطيران الإمارات و«إينوك» واتصالات و«جمبو» وماجد الفطيم ومِراس ونخيل وبنك رأس الخيمة الوطني و«ماستركارد» والشركة الوطنية للمواد الغذائية (مياه الواحة ولاكنور)، الذين تساهم جهودهم ودعمهم في تعزيز تجربة التسوّق، واستقطاب المزيد من الزوّار من داخل الدولة وخارجها.

جهود جماعية

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تتضافر جهود الجميع لإنجاح فعاليات أحد أبرز مهرجانات التسوّق في العالم، الذي يحتفي بدورته الخامسة والعشرين، وساهم خلال مسيرته الطويلة بتعزيز مكانة دبي وجهةً عالمية للسياحة والتسوّق. ونتوقع أن يساهم الدعم الذي يقدّمه شركاؤنا الاستراتيجيون في نجاح الدورة الحالية من المهرجان. وسنواصل التعاون مع شركائنا لتحقيق المزيد من النجاحات عاماً بعد عام، والعمل سوياً من أجل ترسيخ مكانة دبي عالمياً في السياحة والتسوّق».

 

ارتقاء

وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: «تواصل الفعالية الارتقاء بتجارب التسوّق وتعزيز السياحة في المدينة لتشمل «دبي فستيفال سيتي مول»، الذي يطلق النسخة الأولى من عرض تتداخل فيه مجسمات «ليغو» مع عرض «تخيّل»، لتتناغم بكلّ حيويّة مع العرض الذي سجّل أرقاماً قياسيةً، بالتزامن مع افتتاح مهرجان «ليغو» 8 يناير الجاري، وسينطلق العرض مجّاناً أمام الزوّار في كل ليلة ليمنحهم فرصة الاستمتاع بالعروض الضوئية والتأثيرات ثلاثيّة الأبعاد التي تحوّل شخصيات «ليغو» المحبّبة إلى شخصيات حقيقيّة».

 

وأفادت نسرين بستاني، مدير العلاقات العامة لـ«ميركاتو» و«تاون سنتر جميرا»، بأن المهرجان يعدّ أحد أهم المواسم في قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والضيافة، ويستضيف «ميركاتو» فعاليات مشوّقة احتفالاً باليوبيل الفضي للمهرجان، عبر عروض مباشرة تأخذك عبر الزمن إلى إيطاليا من خلال الأوبرا الكوميدية، و«الباباراتزي» الجوّالة، وورش أطفال تعليمية وهادفة. أما المتسوقون فهم على موعد مع جوائز نقدية عند التسوق بمبلغ 200 درهم في «ميركاتو» أو «تاون سنتر جميرا».

 

سحوبات كبرى

وقال ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات (مجموعة عبدالواحد الرستماني): «أسهم المهرجان في تعزيز مكانة دبي عالمياً، حيث الحملات الاستثنائية مثل سحوبات «إنفينيتي» الكبرى وفرصة الفوز بسيارة (QX50) الجديدة كلياً، إضافةً إلى 200 ألف درهم كل يوم، وسحوبات «نيسان» الكبرى بتقديم 33 سيارة عبر 5 طرازات للمحظوظين من ضمنها «نيسان باترول 2020»».

 

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي، سوق دبي الحرة: «نسعى إلى توفير تجربة تسوّق مميزة للمسافرين، حيث إن تطوّر سوق دبي الحرة يعدّ جزءاً من نهضة دبي ونموها وجهةً عالمية مميزة، وفي الوقت الذي تتواصل فيه تحضيرات المدينة لاستضافة «إكسبو 2020 دبي»، تبدو قدرات دبي العالية واضحة في ترسيخ مكانتها كأفضل مدينة لاحتضان المهرجانات والأحداث الدولية، ونتوقع أنّ تكون الدورة الحالية للمهرجان الأكثر نجاحاً».

أكثر تميّزاً

وصرّح متحدثٌ باسم «إعمار مولز»: «كان للمهرجان دور جوهري في ترسيخ مكانة دبي وجهةً أولى للتسوّق والسياحة، باستقطابه أشهر العلامات التجارية العالمية، واجتذابه الزوّار من أنحاء العالم، مقدّراً أن الدورة الحالية ستكون الأكثر تميزاً، كونها تتزامن مع استضافة «إكسبو 2020 دبي» ليشكّل أحد أهم العناصر الداعمة للنمو الاقتصادي».

وأضاف: «تنظّم الشركة سلسلة من الفعاليات والأنشطة في مختلف الوجهات التابعة لها، فزوّار «دبي مول» على موعدٍ مع فرصةٍ للفوز بجائزة مليونير «سكاي واردز»، فضلاً عن العروض والمعارض وورش العمل المناسبة لجميع أفراد العائلة».

 

منصة مثالية

وقال بانكاج كومار، رئيس التجزئة «أومني شانيل» في «جمبو» للإلكترونيات: «مثّلت الفعالية فرصة مميزة لنا للتفاعل مع عملائنا وتوفير عروضنا ومفاجآتنا الرائعة لهم. ونفخر بارتباطنا الوثيق بالمهرجان الذي يعتبر منصة مثالية لإطلاق وطرح العروض المبتكرة والجوائز القيّمة والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا».

وتابع: «يرتكز عرضنا الترويجي حول حملة «إنها تمطر ذهباً في جمبو»، والتي نمنح خلالها 2.5 كيلوجرام من الذهب للفائزين في السحب بين متسوقي «جمبو»، وعقدنا شراكات مع العلامات التجارية لمنح عملائنا خصومات خاصة على المنتجات، مع عرض استرداد مدفوعات الشراء».

 

مناسبة

وأكد بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي في بنك رأس الخيمة الوطني أن المهرجان يُمثل مناسبة يترقّبها أهل الإمارات وزوّارها، وقال: «نلتزم بمنح حاملي بطاقاتنا الائتمانية من «ماستركارد» تجربة تسوّق فريدة تُتيح لهم الاستفادة المثلى من عروض متاجر التجزئة، مع إمكانية استرداد نقدي 25% على مشترياتهم»، مبيّناً أنّ الدورة 25 تلعب دوراً كبيراً في زيادة أعداد زوّار مراكز التسوّق.

 

منتجات متنوعة

وقال إقبال حمزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية: «أضحى المهرجان أحد أبرز الفعاليات السنوية التي تحتضنها دبي وتستقطب متسوقين كُثر، ويسرنا تقديم منتجاتنا المنوعة كالماء والألبان والعصائر والمخبوزات الخاصة بعدد من العلامات، منها «الواحة» و«الخليج والصفا» و«لاكنور» و«ميلكو» ومخبوزات «رويال»»، مُشدّداً على أن المهرجان يتمتع بإرثٍ ورصيدٍ كبيرين لدى الكثيرين من المتسوقين.

 

«أنفق واربح»

قالت سالي يعقوب، الرئيس التنفيذي للمراكز في «مِراس»: «مع استقبالنا عام 2020 والدورة 25 للمهرجان، نقدّم لزوّارنا تشكيلة فريدة من الفعاليات والحوافز الاستثنائية، للاحتفال بهاتين المناسبتين، حيث نقدم لهم بطاقات هدايا «مِراس» بقيمة مليون درهم، ضمن حملة «أنفق واربح» طيلة فترة المهرجان».

وواصلت: «لإضفاء التشويق والمرح على تجارب العائلات ضمن وجهاتنا في «سيتي ووك» و«لا مير» و«ذا بييتش» و«كايت بييتش» و«ذا أوتليت فيليدج» و«بوكس بارك» و«السيف» و«بلوواترز» و«لاست إكزت»، نقدّم لأول مرة في الشرق الأوسط شخصيات أقزام «ترولز» الرسمية، إلى جانب شخصيات مسلسل «سبونج بوب سكوير بانتس» المرحة من قناة «نكلوديون»».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة دبي تعرب عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه مؤسسة دبي تعرب عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates