طموح العقارية إقبال كبير على أبراج مارينا سكوير
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طموح" العقارية: إقبال كبير على أبراج مارينا سكوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طموح" العقارية: إقبال كبير على أبراج مارينا سكوير

أبراج مارينا سكوير
دبي - صوت الإمارات

أكدت شركة طموح العقارية على الإقبال الكبير من المستأجرين على أبراج مارينا سكوير في جزيرة الريم، مشددة على أن الأبراج هي الأكثر استقطابا للسكان خاصة من الأوروبيين. وقالت سامية بو عزة المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في الشركة إن أكثر من 8500 شخص يسكنون أبراج المارينا سكوير مشيرة إلى أن الإقبال يتزايد عليها بشكل كبير مما أدى إلى ارتفاع إيجاراتها بشكل ملحوظ خلال الشهور القليلة الماضية.

13 برجاً

وتتكون أبراج مارينا سكوير في جزيرة الريم من 13 برجا سكنيا وبرجا إداريا وتضم 3440 وحدة سكنية من وحدات استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، وبنت شركة طموح الأبراج العشرة وباعتها لشركات ومستثمرين قاموا لاحقا بتأجيرها. وأكدت سامية بو عزة أن شركة طموح باعت كل الأبراج بنسبة 100% لشركات ومستثمرين أبرزهم «الدار» و«رأس الخيمة العقارية» و«أعبار» وبروفايل والبنك العقاري، مشيرة إلى أن الشركة لا تقوم بعمليات التأجير مطلقا بل مهمتها تطوير جزيرة الريم وبناء منشآت سكنية وتجارية عليها، وأبرز مشاريعها أبراج مارينا سكوير ومدينة الأضواء.

فعاليات

وأوضحت أن الشركة ستبدأ قريبا تنظيم فعاليات ترفيهية جماعية للسكان بهدف توطيد وتوثيق العلاقات الاجتماعية والإنسانية بين السكان الذين ينحدرون من دول كثيرة وينتمون لجنسيات عديدة. وقالت: هدفنا خلق نمط حياة اجتماعية تفاعلية خاصة أن الأبراج متقاربة معا وبينها ممرات للمشاة وسط مناطق خضراء واسعة.

ولفتت بو عزة إلى أن أبراج مارينا سكوير احتلت صدارة المناطق السكنية الأكثر بحثا على الإنترنت في أبوظبي بحسب تصنيف أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في العقارات في الإمارات propertyfinder.ae، موضحة أن الأبراج تشرف على الواجهة البحرية لجزيرة الريم بالإضافة إلى مواقف السيارات الفسيحة وحمامات السباحة والمساحات الخضراء ومركز للتسوق، وسيتم افتتاح مسجد جديد بالقرب منها نهاية العام الجاري.

وتضم جزيرة الريم حاليا 3 مناطق سكنية الأولى تتمثل في أبراج مارينا سكوير الواقعة في مدخل جزيرة الريم وبالقرب من مدينة أبوظبي، والمنطقة الثانية منطقة أبراج البوابة وبرج صن وسكاي تاورز، والمنطقة الثالثة مدينة الأضواء والأخيرة مازالت تحت الإنشاء وسيتم طرح أول دفعة من وحدات أبراجها في السوق نهاية العام الجاري، وتضم نحو 2300 وحدة و9 أبراج.

تزايد الإقبال

وأوضح إسلام ورد استشاري إيجارات في شركة سكاي لاين للوساطة العقارية أن الإقبال يتزايد على أبراج مارينا سكوير مقارنة بنظيراتها من الأبراج الأخرى في جزيرة الريم مشيرا إلى أن أسباب ذلك الإقبال عديدة أبرزها قرب الأبراج من مدينة أبوظبي ومتاجرها ومستشفياتها إضافة إلى وجود مارينا كبيرة أمام الأبراج، فضلا عن تواجد خدمات وإمكانيات وتسهيلات الإقامة الفاخرة في هذه الأبراج، كما أن قرب الأبراج من بعضها البعض بصورة كبيرة خلق أجواء من المتعة والترفيه للسكان خاصة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع حيث تكتظ الممرات المتواجدة بين الأبراج بالأطفال وأسرهم.

طلبات كثيرة

وأضاف: لدينا طلبات كثيرة من مستأجرين يرغبون في السكن في أبراج مارينا سكوير، وتبلغ نسبة الإشغال في العديد من الأبراج نسبة 100%، ولا تكاد وحدة سكنية تخلو إلا وتجد من يشغلها في ساعات معدودة وبقيمة إيجارية أعلى. ونوه إسلام بأن نسبة لا تقل عن 75% من سكان أبراج مارينا سكوير من الأوروبيين، موضحا أن هؤلاء السكان يسعون إلى الإقامة في أماكن هادئة راقية، وغالبيتهم يعمل في مطار أبوظبي أو طيران الاتحاد وتمنحهم جهات العمل سكنا للإقامة فيه.

إشغال

ويؤكد المهندس غسان اليوسف مستشار شركة بروفايل العقارية على ارتفاع نسبة إشغال وحدات غالبية أبراج مارينا سكوير مشيرا إلى أنها تتجاوز 95%، ولدينا نسبة إشغال تفوق 95% في برجي مارينا هايتس المملوكين للشركة ضمن مشروع أبراج مارينا سكوير. والإقبال يتزايد على الاستوديو والشقق غرفة واحدة وصالة وغرفتين وصالة ونوه إلى أن الإقبال الكبير على أبراج مارينا سكوير بصفة خاصة وجزيرة الريم بصفة عامة يرجع إلى الخدمات الترفيهية العالية التي تقدمها الأبراج مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق الخضراء، فضلاً عن توفر خدمات التجزئة، ومواقف السيارات الداخلية، كما أن تشطيبات الوحدات السكنية تتميز بالجودة العالية ودقة التصميم.

مجمع متميز

وقال إن أبراج مارينا سكوير هي أشبه بمجمع متميز للغاية أو منتجع سياحي، يضم مطاعم وحمامات سباحة ومراكز تسوق ومطاعم عالمية، ومناطق وساحات مركزية وقاعات رياضية وملاعب، حيث يستفيد جميع السكان من كافة الخدمات المقدمة بالمشروع نظير اشتراك سنوي. ويتفق اليوسف مع تقارير مكاتب الوساطة والاستشارات العقارية التي تؤكد على زيادة الإقبال على أبراج مارينا سكوير موضحا أن ارتفاع الإيجارات خاصة للمباني القديمة في أبوظبي دفع العديد من السكان إلى التوجه لجزيرة الريم ووجدوا مطلبهم في أبراج مارينا سكوير القريبة من مدينة أبوظبي.

أسعار

وفقا لتقارير مكاتب العقارات العاملة في الجزيرة والإعلانات تعد أبراج مارينا سكوير الأعلى في جزيرة الريم، وتصل قيمة إيجار الاستوديو في الابراج بين 65 ألفا إلى 75 ألف درهم، وغرفة وصالة من 90 ألفا إلى 95 ألف درهم، وغرفتين وصالة بين 115 ألفا إلى 130 ألف درهم، وثلاث غرف وصالة بين 155 ألفا إلى 185 ألف درهم، وتتزايد هذه الأسعار بنسب تتراوح بين 5%. ويتفق مسؤولو المكاتب العقارية والشركات المؤجرة لوحدات الأبراج على أن نسبة الإشغال في أبراج مارينا سكوير كبيرة وتتراوح بين 90% و95%.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طموح العقارية إقبال كبير على أبراج مارينا سكوير طموح العقارية إقبال كبير على أبراج مارينا سكوير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates