بهاء الدين يستعرض سبل دفع منظومة التمويل العقارى
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهاء الدين يستعرض سبل دفع منظومة التمويل العقارى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بهاء الدين يستعرض سبل دفع منظومة التمويل العقارى

القاهرة ـ أ.ش.أ

استعرض الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي خلال اجتماعه اليوم والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سبل دفع منظومة التمويل العقاري وتسجيل العقارات وتوفير المساكن لمحدودي الدخل. حضر الاجتماع ممثلو كل من وزارة الإسكان ووزارة العدل وهيئة الرقابة المالية وهيئة المساحة وبنك التعمير والإسكان وصندوق التمويل العقاري والشركة المصرية لإعادة التمويل العقاري والجمعية المصرية للتمويل العقاري. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة شروط الإسكان الاجتماعي المزمع عرضه على اجتماع مجلس الوزراء تمهيدا لطرح وحدات الإسكان الاجتماعي الجاهزة للتملك بنظام على من تسرى عليهم الشروط. وتم كذلك بحث كيفية اتخاذ ما يلزم والمضي قدماً في تسجيل العقارات في مصر مما له من تأثير مباشر على تنشيط سوق العقارات وتراكم الثروة العقارية المسجلة، مما يمهد إلى عهد جديد من دخول ملكيات العقارات المسجلة في منظومة الاقتصاد الرسمي. كما تم مناقشة الأطر القانونية اللازمة لتشكيل (لجان ميدانية للتسجيل السريع للعقارات) تُشكل وتنعقد بعضوية كل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة المساحة والشهر العقاري والذي من شأنه تسهيل إجراءات التسجيل في المدن والمناطق التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. كما تم الاتفاق على أن تقوم هيئة الرقابة المالية بمراجعة التعديلات المزمع إجرائها لقوانين التمويل والتسجيل العقاري في ضوء المشاورات التي تجريها مع شركات التمويل العقاري والمؤسسات المالية المعنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بهاء الدين يستعرض سبل دفع منظومة التمويل العقارى بهاء الدين يستعرض سبل دفع منظومة التمويل العقارى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates