شركة إماراتية تطلق مشروعين عقاريين بـ109 ملايين دولار
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة إماراتية تطلق مشروعين عقاريين بـ109 ملايين دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة إماراتية تطلق مشروعين عقاريين بـ109 ملايين دولار

دبى - الأناضول

أعلنت شركة "رأس الخيمة العقارية"، أكبر شركات التطوير العقارى فى إمارة رأس الخيمة والمدرجة فى سوق أبوظبى للأوراق المالية، اليوم الجمعة، أنها ستطلق مشروعين عقاريين باستثمارات تبلغ ما يقارب 400 مليون درهم إماراتى (109 ملايين دولار) فى أول أيام معرض "سيتى سكيب جلوبال" الذى تنطلق فعالياته فى دبى يوم الثلاثاء المقبل. وكانت الشركة التى تأسست فى عام 2005 قد أعلنت فى يوليو الماضى أنها تنوى تطوير مشاريع عقارية فى إماراتى أبوظبى ورأس الخيمة، وأن الإعلان عن إطلاقها سيتم خلال النصف الثانى من العام 2013. وقال محمد سلطان القاضى، العضو المنتدب الرئيس التنفيذى لشركة "رأس الخيمة العقارية": "إن الشركة تصب جل اهتمامها حالياً بالمشاريع السكنية لتواكب الطلب المتزايد الحاصل بسبب زيادة البنية السكانية للإمارة وتنامى دورها كوجهة سياحية ريادية فى المنطقة". ويعد مشروع ميناء العرب فى إمارة رأس الخيمة الذى تم إطلاقه فى عام 2006 بتكلفة 10 مليارات درهم (2.72 مليار دولار)، أهم المشروعات التى نفذتها "رأس الخيمة العقارية"، إضافة إلى أبراج جلفار وبرج رأس الخيمة فى إمارة أبوظبى. وحققت شركة رأس الخيمة العقارية التى يبلغ رأسمالها 2 مليار درهم (545 مليون دولار) أرباحاً بلغت نحو 51 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2013، بعد أن سجلت مبيعات بنحو 451 مليون درهم حتى نهاية يونيو الماضى. وأضاف سلطان القاضى فى بيان صحفى حصل مراسل وكالة "الأناضول" على نسخة منه "نحن واثقون من التأثير الإيجابى لطرح هذين المشروعين على القطاع والمستثمرين والعملاء النهائيين على حد سواء". وتتميز دورة العام الحالى من معرض "سيتى سكيب جلوبال" الذى يقام فى الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2013 فى "مركز دبى الدولى للمؤتمرات والمعارض" بحضور أبرز خبراء العقارات والاستثمار والتسويق العقارى سواء من حيث المطورين أو المستخدمين النهائيين والمستثمرين إضافة إلى مشاركة رواد صناعة العقار المتمثلة بكبرى شركات التطوير العاملة فى سوق الإمارات إلى جانب كثير من الشركات العالمية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة إماراتية تطلق مشروعين عقاريين بـ109 ملايين دولار شركة إماراتية تطلق مشروعين عقاريين بـ109 ملايين دولار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates