تسليم 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال عام في 6 أكتوبر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسليم 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال عام في 6 أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسليم 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال عام في 6 أكتوبر

القاهرة ـ وكالات

أكد اللواء مهندس أركان حرب كامل الوزيري مدير إدارة المهندسين العسكريين أن القوات المسلحة تنفذ خلال الفترة الراهنة مشروع للإسكان الاجتماعي بمدينة السادس من أكتوبر. ويشمل المشروع 3 اّلاف وحدة سكنية كمرحلة أولى شاملة المرافق والخدمات والمباني الفنية والإدارية. وأضاف الوزيري أن المشروع يعمل به أكثر من 100 ضابط مهندس بالإضافة إلى 40 شركة مقاولات صغيرة، مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستقوم بتسليم المشروع كاملاً خلال عام واحد من البدء في تنفيذه في أكتوبر القادم بعد اكتمال كافة الوحدات الخدمية والإدارية. وأشار أن المشروع يشمل مدارس ودور حضانات ومساجد و40 محلاً تجارياً ومخبزين بالإضافة إلى ساحة رياضية بها مبنى اجتماعي وكافيتريا وصالة ألعاب وفق أحدث النظم المتطورة المعمول بها. وأوضح الوزيري في تصريحات للمحررين العسكريين على هامش تفقد المشروع أن شركات المقاولات الصغيرة العاملة في المشروع يتم اختيارها وفقاً للكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة إليها في أسرع وقت وبأقل تكلفة ويشترط أن تكون الشركات أن تكون ذات سمعة طيبة ولديها أصول ثابتة ومصدق عليها أمنيا وتقدم أفضل العروض والمواصفات الفنية. وأوضح الوزيري أن إشراك شركات المقاولات جاء حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة لتشجيع الاستثمارات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل للشباب . ومن جانبه أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن المحافظة تقدم لها أكثر من 120 ألف طلب للسكن خلال فترة ما بعد الثورة .. مشيراً أن المشروع الذى تنفذه القوات المسلحة فى المحافظة يعد الخطوة الأولى لرعاية محدودى الدخل من أبناء الجيزة حيث يوفر لهم مسكنًا مناسبًا كامل المرافق والخدمات . ووجه المحافظ الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على هذا المشروع الذي يعد هدية لمواطن الجيزة داعياً الشعب المصري أن يساند الجيش كما سانده من خلال مثل هذه  المشاريع . وأضاف عبد الرحمن أن القوات المسلحة دائماً متماسكة وذلك بسبب الانضباط الذي تتميز به والحسم فى تطبيق النظم والتعليمات والدليل على ذلك أنهم قاموا بتحديد الفترة الزمنية اللازمة لإنهاء هذا المشروع والتزامهم بهذا التوقيت .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسليم 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال عام في 6 أكتوبر تسليم 3 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال عام في 6 أكتوبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates