وزير المال البريطاني يعلن خطط خفض عجز الموازنة
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير المال البريطاني يعلن خطط خفض عجز الموازنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير المال البريطاني يعلن خطط خفض عجز الموازنة

وزير المال البريطاني
لندن - قنا

 أعلن جورج أوزبورن وزير المالية البريطاني عن خطط للحد من نسبة عجز الموازنة، وتحقيق فائض خلال أربعة أعوام، ضمن الموازنة" التي تضع الأمن الاقتصادي أولا".

وقال أوزبورن أمام البرلمان البريطاني، إن بلاده مازالت تنفق كثيرا بصورة مفرطة وتقترض كثيرا بصورة تفوق الحد، وإنتاجنا الضعيف يظهر أننا لا ندرب ولا نبني ولا نستثمر بما يكفي، متعهدا ببناء دولة ذات " أجور أعلى وضرائب أقل ونفقات ضمان اجتماعي أقل"، موضحا خططه لخفض الحوافز الضريبية ومزايا الإسكان والمزايا الاجتماعية الفردية وإنهاء إعطاء المنح للطلاب من الأسر الفقيرة.

 وأضاف أن الخطة المالية لهذه الموازنة تتطلب37 مليار جنيه إسترليني (سنويا) من خلال المزيد من الدمج، مشيرا إلى أن الحكومة تعتزم توفير12 مليار جنيه إسترليني ( 18.6 مليار دولار) سنويا من خلال خفض الإنفاق الاجتماعي وتوفير5 مليارات جنيه إسترليني من خلال مواجهة التهرب الضريبي والاختلال في النظام الضريبي وإجراءات أخرى .

 وكان وزير المالية البريطاني قد قال الشهر الماضي إن خطته تتمثل في جعل تحقيق فائض في الموازنة أمرا إجباريا للحكومات البريطانية المستقبلية، في خطوة اعتبرت أنها تهدف لتعزيز سلطة حزبه المحافظ بعد الفوز الذي حققه في انتخابات البرلمان في مايو الماضي .وأشار أوزبورن إلى أن الميثاق المالي الجديد يلزم الحكومة بخفض الديون كمساهمة في إجمالي الناتج المحلي سنويا حتى تحقق فائضا خلال العام المالي 2020-2019 .

وقال وزير المالية البريطاني، إنه سوف يطلب من الحكومات الحفاظ على تحقيق فائض في الأوقات الطبيعية، عندما لا يكون هناك ركود أو تباطؤ، مضيفا أنه يتعين عليكم فقط النظر إلى الأزمة في اليونان التي تتكشف في الوقت الذي أتحدث فيه إليكم، لتدركوا أنه إذا لم تسيطر دولة على الاقتراض، فإن الاقتراض سوف يسيطر عليها .

ومن ناحيتها، قالت هاريت هارمان القائمة بأعمال رئيس حزب العمال المعارض أن حزب العمال يؤيد إجراءات خفض الضرائب على ذوي الدخول المنخفضة وتشجيع التوظيف في مشروع الموازنة..

وقالت إن خفض مخصصات الضمان الاجتماعي سيضع "العبء الأكبر على كاهل العمال الأقل دخلا".أما لين ماكلوسكي أمين عام نقابة "يونايت" أكبر نقابة عمالية في بريطانيا والتي تضم حوالي 1.2 مليون عضو فقالت إن "خفض المساعدات المقدمة لأصحاب الدخول المنخفضة وارتفاع تكاليف السكن سيضر بملايين الأسر التي انخفض دخلها بالفعل بنحو 40 جنيه إسترليني أسبوعيا منذ الأزمة المالية".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المال البريطاني يعلن خطط خفض عجز الموازنة وزير المال البريطاني يعلن خطط خفض عجز الموازنة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates