النجم الأميركي آل باتشينو يكشف أسرار من حياته ويفك لغز مايكل كورليون
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجم الأميركي آل باتشينو يكشف أسرار من حياته ويفك لغز مايكل كورليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجم الأميركي آل باتشينو يكشف أسرار من حياته ويفك لغز مايكل كورليون

لنجم الأميركي آل باتشينو
نيويورك ـ مادلين سعادة

كشف النجم الأميركي آل باتشينو عن أهم المراحل في حياته الشخصية والفنية، مؤكدًا أنَّه يقضي معظم الوقت من دون عمل، مشدّدًا على أنَّ لا يهتم بالمال على الإطلاق، كاشفًا لغز مايكل كوليون.

وأكد آل باتشينو: "تعلمت أن أعيش من دون إخفاء الهوية، ولم أذهب إلى بائع خضروات أو إلى محطة المترو منذ أعوام طويلة، فأولادي يواجهون صعوبة في الخروج إلى الشوارع العامة بصحبتي، إذ أنَّ شهرتي الآن أصبحت مغايرة عن تلك التي كانت منذ عشرين عامًا، فأنا لا أعرف الخروج مما أنا فيه، ونادرًا ما أذهب إلى مكان ما ولا يلاحظني أحد فهذا أمر غاية في الترف".

وأضاف: "الأمر لم يكن أبدًا يتعلق بالمال فقد كانت هناك أوقات حينما كنت شابًا أستطيع استخدام المال وبعد تخرجي من الجامعة كنت معظم الوقت من دون عمل ونمت إحدى المرات أمام واجهة أحد المحلات لأيام عدة؛ ولكنني لم أكن أبدًا في يوم ذا طابع مادي، وجدي جيمس غيراردي عنفني بخصوص عملي فقد كان يعمل في الجبس وحب العمل هو دائمًا ما كان يدفعني للعمل وليس المال".

وتابع: "انفصل والدي حينما كنت في الثانية من عمري ومنذ ذلك الحين فقد خرج أبي من حياتي ومن ثم أردت أن أكون مختلفًا في علاقتي مع أبنائي جولي (25عامًا) والتوأم أنتون وأوليفيا (14عامًا) فقد أردت أن أكون مسؤولًا عنهم لذلك قسّمت حياتي بحيث أعطيهم حقهم من وقتي".

واستطرد آل باتشينو: "أنا لا أفتقر للأصدقاء إلا أنني أرى دوًمً أنَّ الصداقة تحتاج إلى وجود تماسك وترابط قوي، وعن مروري بأصعب الأوقات في حياتي كانت حينما فقدت والدتي وجدتي فقد توفوا خلال عام من رحيل كل منهم وكنت حينها في الثانية والعشرين من عمري وقد دخلت في دوامة كبيرة حتى استطعت التغلب على شرب الخمر واتخذت قرارًا بالتركيز في عملي".

واستدرك: "أتفهم جيدًا قيمة مواقع التواصل الاجتماعي وقوتها فأنا لدي صفحة فيس بوك حصدت إعجاب 5,4 مليون شخص ولكن ماذا يعني ذلك ؟ لا أعلم".

وأبرز أنَّ "شخصية مايكل كوورليون في فيلم "العراب" تبقى الأصعب في مسيرتي الفنية فأنا لم أكن أراه يمثل زعيم عصابة وشعرت بأنَّ قوته مبهمة ولسوء الحظ فإن الأستوديو لم يستطيع أن يكشف هذا في بادئ الأمر وكان يفكر في الإطاحة بي، فقد كان هذا الدور في بداية مسيرتي الفنية ولم يكن أحد يريد أن أكمل الفيلم غير فورد كوبولا".

واختتم آل باتشينو "أجدادي أتوا من بلدة في صقلية تسمي كورليون ولا أعلم إذا كان هناك صدفة أم لا في ذلك، فهو أمر غريب. أعتقد في النهاية أنني وصلت إلى ما كنت دومًا أتطلع إليه فحينما يكون لديك عشق للفن أستمر في العمل لأن العمر يمر دون أن تشعر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الأميركي آل باتشينو يكشف أسرار من حياته ويفك لغز مايكل كورليون النجم الأميركي آل باتشينو يكشف أسرار من حياته ويفك لغز مايكل كورليون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates