حليمة بولند تنصح جمهورها بالرياضة عبر انستغرام
آخر تحديث 10:59:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حليمة بولند تنصح جمهورها بالرياضة عبر انستغرام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حليمة بولند تنصح جمهورها بالرياضة عبر انستغرام

الإعلامية الكويتية حليمة بولند
الكويت - صوت الإمارات

تشتهر الإعلامية الكويتية حليمة بولند بإهتمامها الشديد برشاقتها ومظهرها وتبذل من أجل ذلك الكثير من الجهود والأموال وتشارك جمهورها بذلك أولاً بأول على حسابها بموقع انستغرام.

وبالرغم من الإشاعات التي تنال الإعلامية الكويتية بشأن خضوعها للعديد من العمليات التجميلية إلا أنها لا تهتم لكل هذه الأقاويل وتنفيها في كافة اللقاءات الاعلامية وتتباهى بجمالها الطبيعي.

ولكي تثبت للجميع أن سر جمالها هو إهتمامها بالعناية برشاقة قوامها والمواظبة على الأنشطة التي تحافظ بها على لياقة بدنية مرتفعة، قامت حليمة بولند بمشاركة جمهورها ببعض الفيديوهات على انستغرام.

وظهرت حليمة بولند في الفيديو وهي تقوم بإتباع تمارين رياضية متخصصة وتلتزم بها في صالات الرياضة أو منزلها أو حتى في الحديقة ضمن جدول منظم.

وراحت حليمة في الفيديو تمارس تمارين الأوزان التي تساهم في نحت القوام وبناء كتلة عضلية تسمح بشد الجسم والحفاظ على رشاقته وقوته وتستهدف عضلات معينة بتمارين قوية كالمحترفين.

وفي تعليقها على هذه الفيديوهات قالت حليمة لجمهورها أن الرياضة في منتهى الأهمية بالنسبة للنساء وخصوصاً الأمهات بعد الولادة، وحتى بعد جراحات شفط الدهون التي لا تكفي وحدها للرشاقة لأن بعد فترة ستعود الأمور لأسوأ مما كانت عليه.
وقالت حليمة أنها تتابع الرياضة مع مدربة متخصصة وهي عبير الشطي والتي تساعدها في تحديد خطة التمارين الرياضية التي يحتاجها جسمها ووضع جدول منظم للتدريبات ونظام التغذية لضمان نتائج ملموسة.
وكانت حليمة قد شاركت جمهورها برغبتها في أن تقوم بتغيير لون شعرها وطالبتهم بمساعدتها في اختيار اللون الجديد حيث اعتمدت درجة لونية أغمق من الشعر الأشقر الذي اعتمدته لسنوات متعددة.

وأثارت حليمة بولند الجدل مؤخراً بقيامها بنشر صور وفيديوهات متعددة على مواقع التواصل لاجتماعي قبل أيام معلنة تواجدها في مكة المكرمة لأداء العمرة، وظهرت بالحجاب والعباءة مع نظارة شمسية تخفي ملامحها، فما كان من الجمهور الا أن أنهال على حسابها بالتعليقات السلبية واعتبروا ما قامت به نوعاً من التباهي بعلاقتها بربها.

وقد حرصت حليمة برغم انشغالها بالعديد من الالتزامات الفنية في عملها الاعلامي أو الدرامي على ايجاد الوقت للتفرغ للعبادة وسارعت الى مكة للحصول على الراحة حسبما صرحت.

وقالت حليمة أنها لم تكن وحدها في هذه الزيارة بل كانت مع أهلها جميعاً لتأدية الفرائض حيث توجهت الى الصلاة والتقرب من الله، وقالت لجمهورها أنها سعيدة للغاية بوجودها بأجمل مكان في الدنيا.

وفور أن عادت حليمة الى الكويت وعاودت نشر فيديوهات أنشطتها الرياضية حتى نالت انتقاد الجمهور بشدة نظراً لأنها كانت للتو تؤدي مناسك العمرة وعادت لنشر اطلالاتها بكامل زينتها مجدداً، لكن حليمة لم تلتفت لهذه التعليقات وتابعت نصائحها للسيدات من أجل حياة صحية مع الرياضة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حليمة بولند تنصح جمهورها بالرياضة عبر انستغرام حليمة بولند تنصح جمهورها بالرياضة عبر انستغرام



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates