فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 10:40:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
القاهرة _ صوت الإمارات

حرص عدد من الفنانات في الفترة الاخيرة علي مغازلة أزواجهن علنيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعربن عن حبهن امام الجميع وتوجيه الرسائل الرومانسية لازواجهن علنا امام جمهورهن.

مي كساب
نشرت مي كساب صورة وهي تطبع قبلة علي خد زوجها أوكا الذي قام بتوزيع احدث اغنياتها، وكتبت تعليقا علي الصورة: " حبيبي باشكرك علي اهتمامك بيه وحرصك علي نجاحي وحبك وإخلاصك وايمانك باللي بتقدمه رينا دائماً يكتب لنا النجاح والخير دائماً مع بعض".


هدى زاهر
كما احتفلت هدى زوجة الفنان احمد زاهر بعيد زواجهما بتوجيه عبارات الغزل والشكر عبر انستجرام لزوجها قائلة " "لسه بعد 14 سنه جواز وحب وأيام حلوة وأيام مرة وفرح وزعل ونجاحات ومحن ومسئولية وهموم وشغل وشقي وتفكير في المستقبل.. لسه بتفتكرني وعمرك ما نسيتني.. عمرك ما نسيت عيد جوازنا.. عمرك ما نسيت تفكرني بأحلى يوم في عمري".

وأضافت: "اليوم اللي شلت فيه اسمك ساعتها حسيت إني حققت كل أحلامي ماكنتش أعرف ده جزء من أحلامي ولسه عندي حلم إني أفضل معاك طول عمري، وإن ربنا يخليك ليا ويخليلنا ولادنا أحلى رزق من عند ربنا وبحمد ربنا على أغلى نعمة أنعم بيها عليا وهي إنت.. كل عيد جواز وإنت طيب يا حبيب عمري وكل عيد حب وإحنا مع بعض.. بحبك".

اصالة
أما الاشهر علي الاطلاق في مغازلة زوجها فهي المطربة اصالة التي دائما ماتتخذ مواقع التواصل الاجتماعي منبرا للتحدث عن حبها للمخرج طارق العريان، او تيتو كما تطلق عليه، فكتبت اصالة عبر انستجرام "شكرا زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أبا يثق بابنته، ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب، شكرا لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر" .

وأضافت أصالة: "بالرغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلّا أنك سمحت لي بأن أعلّم المحبة والكلمة الطيّبة بمنتهى الحرية فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والابنة والأخت والصديقة، وأتصرّف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربة، فالمشاعر الطيبة بين الناس والكلمة اللطيفة تفعل سحرًا بإنسانيتنا، التي يتدهور حالها من سيئ لأسوأ، ونحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضًا من مشاعر، سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ما وهبتني إياّه من ثقة ومحبّة واهتمام وتقدير".

واختتمت كلماتها "ياعشقي الأوَّلُ والآخر أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله، أطال الله في عمرك ومتّعك بالصحة والتوفيق رفيقك ياعمري الذي حلا بوجودك".

دنيا سمير غانم
أما دنيا سمير غانم فحرصت علي مؤارزة زوجها الاعلامي طارق رضوان اثناء تقديمه حفل "يوم الشباب المصرى" بحضور رئيس الجمهورية، ونشرت صورة له عبر حسابها علي موقع تويتر وكتبت تعليقا علي الصورة "فخورة بيك يا حبيبى ما شاء الله ربنا يحميك يوم الشباب المصرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي



GMT 00:53 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

كارينا كابور تضع طفلها الثاني بعمر الأربعين

GMT 23:26 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة ياسمين صبري تعتز بمساعدتها لـ"سيدة المطر"

GMT 22:47 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي تحسم حقيقة مصالحتها مع محمد وزيري

GMT 19:51 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديدام سويدان تعترف بعلاقتها ببوراك

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates