فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
القاهرة _ صوت الإمارات

حرص عدد من الفنانات في الفترة الاخيرة علي مغازلة أزواجهن علنيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعربن عن حبهن امام الجميع وتوجيه الرسائل الرومانسية لازواجهن علنا امام جمهورهن.

مي كساب
نشرت مي كساب صورة وهي تطبع قبلة علي خد زوجها أوكا الذي قام بتوزيع احدث اغنياتها، وكتبت تعليقا علي الصورة: " حبيبي باشكرك علي اهتمامك بيه وحرصك علي نجاحي وحبك وإخلاصك وايمانك باللي بتقدمه رينا دائماً يكتب لنا النجاح والخير دائماً مع بعض".


هدى زاهر
كما احتفلت هدى زوجة الفنان احمد زاهر بعيد زواجهما بتوجيه عبارات الغزل والشكر عبر انستجرام لزوجها قائلة " "لسه بعد 14 سنه جواز وحب وأيام حلوة وأيام مرة وفرح وزعل ونجاحات ومحن ومسئولية وهموم وشغل وشقي وتفكير في المستقبل.. لسه بتفتكرني وعمرك ما نسيتني.. عمرك ما نسيت عيد جوازنا.. عمرك ما نسيت تفكرني بأحلى يوم في عمري".

وأضافت: "اليوم اللي شلت فيه اسمك ساعتها حسيت إني حققت كل أحلامي ماكنتش أعرف ده جزء من أحلامي ولسه عندي حلم إني أفضل معاك طول عمري، وإن ربنا يخليك ليا ويخليلنا ولادنا أحلى رزق من عند ربنا وبحمد ربنا على أغلى نعمة أنعم بيها عليا وهي إنت.. كل عيد جواز وإنت طيب يا حبيب عمري وكل عيد حب وإحنا مع بعض.. بحبك".

اصالة
أما الاشهر علي الاطلاق في مغازلة زوجها فهي المطربة اصالة التي دائما ماتتخذ مواقع التواصل الاجتماعي منبرا للتحدث عن حبها للمخرج طارق العريان، او تيتو كما تطلق عليه، فكتبت اصالة عبر انستجرام "شكرا زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أبا يثق بابنته، ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب، شكرا لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر" .

وأضافت أصالة: "بالرغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلّا أنك سمحت لي بأن أعلّم المحبة والكلمة الطيّبة بمنتهى الحرية فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والابنة والأخت والصديقة، وأتصرّف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربة، فالمشاعر الطيبة بين الناس والكلمة اللطيفة تفعل سحرًا بإنسانيتنا، التي يتدهور حالها من سيئ لأسوأ، ونحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضًا من مشاعر، سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ما وهبتني إياّه من ثقة ومحبّة واهتمام وتقدير".

واختتمت كلماتها "ياعشقي الأوَّلُ والآخر أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله، أطال الله في عمرك ومتّعك بالصحة والتوفيق رفيقك ياعمري الذي حلا بوجودك".

دنيا سمير غانم
أما دنيا سمير غانم فحرصت علي مؤارزة زوجها الاعلامي طارق رضوان اثناء تقديمه حفل "يوم الشباب المصرى" بحضور رئيس الجمهورية، ونشرت صورة له عبر حسابها علي موقع تويتر وكتبت تعليقا علي الصورة "فخورة بيك يا حبيبى ما شاء الله ربنا يحميك يوم الشباب المصرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فنانات يغازلن أزواجهن علنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates