مريم حسين تري أن مهنتها البزنس وليس الفن
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مريم حسين تري أن مهنتها البزنس وليس الفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم حسين تري أن مهنتها البزنس وليس الفن

الفنانة الخليجية الشابة مريم حسين
بيروت – صوت الإمارات

زادت وتيرة الشائعات والانتقادات التي تدور حول الفنانة الخليجية الشابة مريم حسين من خلال صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فما بين صور تبرز مفاتنها وشائعات عن ارتباطها من الوسط الفني وملابس مثيرة وغيرها من الانتقادات.. 

هناك انتقادات من البعض وليست مشاكل، وهي انتقادات شخصية، وربما لا يتقبّل بعض الجمهور شخصيتي قليلاً، ولكن مع الوقت سيتقبّلون شخصية مريم حسين. وأعتبر الانتقادات أمراً عادياً، فليس من الطبيعي أن يتقبّلوا شخصيتي وطريقة تفكيري في يوم وليلة، الأمر يحتاج إلى وقت، وفي يوم من الأيام سيعتبرونني من أفضل الشخصيات بالنسبة لهم.

لا أرى أن هذه الصور فيها أي شيء، حيث كان جسدي مغطّى تماماً بـ«فوطة» من الأعلى إلى الأسفل، وربما تكون زاوية الكاميرا أظهرت مفاتني. وعلى العكس، هذا أمر عادي، فأنا أنثى، وهذا شيء جميل، وأحترم المرأة التي تظهر مقوّماتها الجسدية بشكل محترم. ولم أنكر هذه الصور إلا صورة واحدة فقط كانت لصديقتي البرازيلية وظهرها كان عارياً تماماً إلا من «فوطة» من الأسفل، فهذه ليست صورتي، حيث التقطتها في حسابي الخاص على «سناب شات»، ولكن بدلاً من حفظها نزلت الصورة للناس الذين اعتقدوا أنها صورتي.
قصّ شعري كان بسبب دوري في فيلم مغربي سيعرض قريباً في عدّة مهرجانات سينمائية، ومنها مهرجان «كان» في فرنسا العام القادم، حيث طلب مني قصّ شعري أثناء تصوير الفيلم.

لم أظهر كـ«موديل» في تلك الإعلانات، فأنا فنانة ولست «موديل». نعم أتميّز بقوام «موديل»، ولكنني لست «موديل» فقط، بل فنانة ومقدّمة برامج، والأمر أن «السوشال ميديا» أصبحت هامة جداً، وبات الكثيرون يستغلّون صفحاتهم في مواقع التواصل ومتابعيهم لإفادة أنفسهم وإفادة الناس. وبالنسبة للعدسات اللاصقة، فهي أحد استثماراتي الشخصية بجانب المطاعم وغيرها من المشاريع.

الفن ليس مهنتي، بل هواية فقط. أما مهنتي فهي «البزنس» سواء المشاريع الاستثمارية لوالدي أو «البزنس» الخاص بي، وقبل أن أكون فنانة أنا أحب «البزنس» والأعمال الحرّة، لذلك إذا وجدت دوراً وعملاً فنياً يليق بي وبمستواي الفكري والتمثيلي وبموهبتي سوف أجسّده من أجل الموهبة، ولكن إذا لم يكن كذلك أرفضه، ومثال على ذلك عرضت عليّ العام الماضي ثلاثة أعمال درامية رفضتها ورفضت أعمالاً غيرها؛ لأن الدور لا يستحقّ أن أجسّده أو أن أضع عليه اسمي.
أنا فنانة شاملة، وأجد نفسي في كل شيء سواء التمثيل أو التقديم أو الغناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسين تري أن مهنتها البزنس وليس الفن مريم حسين تري أن مهنتها البزنس وليس الفن



GMT 06:43 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم حسين تعلن حبها لطليقها فيصل الفيصل

GMT 14:18 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة العراقية مريم حسين تكشف عن مرضها

GMT 21:13 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم حسين تثير الجدل بمقطع فيديو من داخل الفراش

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates