مسلسل سيلا دراما تركية بتركيبة غريبة
آخر تحديث 22:42:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلسل سيلا دراما تركية بتركيبة غريبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلسل سيلا دراما تركية بتركيبة غريبة

مسلسل سيلا
القاهرة ـ صوت الإمارات

ضربت صيحة المسلسلات التركية الوطن العربي برمته واجتاحت كل شلشة صغيرة قابعة في المنازل وأصبحت سيرة المسلسلات على لسان كل سيدة في أخبارها اليومية. غالبية المسلسلات تناقش قصة حب بطريقة درامية تكون ضمن قالب مشوق ومع ممثلين مهمين. ومن بين المسلسلات التركية تجدين مسلسل سيلا الذي سنعرفك عنه اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

قصة المسلسل

من ناحية أولى تناول هذا المسلسل عدة مواضيع ومنها حرية المرأة وكيفية تعارضها مع التقاليد الرائجة والأعراف السائدة في المجتمعات الى جانب نشوء الحب بين شخصين في ظل ظروف قاسية والقصة مركبة بطريقة درامية غريبة. ذكر المسلسل أيضاً قضية بيع الفتيات ومشاعر الأخوة وفقدان الآخر الى جانب مشاعر العنف والتسلط. هذا كله يدور في العصور القديمة مظهراً ما احتوته من ظلم بشكل خاص بحق المرأة الفقيرة. أما عن القصة فهي تدور حول فتاة اسمها سيلا تربت في منطقة ماردين ولكن وبعد مرور ثلاث سنوات على ولادتها لم يعد يستطع والدها أن يعيلها فتوجه الى أمها وأخبرها بأن الفتاة توفيت بينما هو قرر أن يبيعها لرجل أعمال غني على أن يعيدها اليه بعد سنوات. أخبر والدا سيلا بالتبني الفتاة بأن والديها الحقيقيين توفيا، ولكن بعد فترة وقع أخوها في حب أخت الآغا وتم اكتشاف الأمر والطريقة الوحيدة بالسماح بزواجهما كان تزويج الآغا بشقيقته فهرع ووالده يبحثان عن سيلا وأعاداها وأجبراها على الزواج بالآغا فأصبحت شبه سجينة تحاول يوميّاً الهرب الى أن وقعت بحبه.

مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة

عن المسلسل

يعرض سيلا منذ العام 2006 وهو من إنتاج شركة آي يابيم وهي الشركة عينها التي أنتجت مسلسل فاطمة الذي نال شهرة ضخمة الى جانب مسلسل العشق الممنوع وإزيل وخليل وميرنا والأوراق المتساقطة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل سيلا دراما تركية بتركيبة غريبة مسلسل سيلا دراما تركية بتركيبة غريبة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates