أحمد السقا في لبنان لتصوير برنامجه الجديد
آخر تحديث 15:50:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد السقا في لبنان لتصوير برنامجه الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد السقا في لبنان لتصوير برنامجه الجديد

النجم أحمد السقا
القاهرة - صوت الامارات

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره، بأول صورة له من بيروت، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، من كواليس تصوير برنامجه الجديد، المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وسيقود إخراجه اللبناني باسم كريستو، ولم يستقر حتى الآن عرضه على قناة محددة.
وظهر السقا في الصورة التي نشرها منذ قليل، وهو أمام البحر ويرتدي نظارة شمس، وسرعان ما استنتج الكثير من جمهوره أن البرنامج الجديد يعتمد على المقالب، في حين يتكتم السقا على تفاصيل البرنامج بشكل كبير، ومن المقرر ان يحل كل من النجم كريم عبد العزيز والنجمة يسرا والنجم أمير كرارة، ضيوف في الحلقات الأولى بالبرنامج.

وتعتمد فكرة برنامج أحمد السقا، على الذكريات القديمة للنجوم وطرح صور قديمة خلال الحلقة، وينتهي السقا من تصوير البرنامج بالكامل خلال شهر وقبل حلول رمضان المقبل، ومن المقرر تصوير البرنامج بالكامل في لبنان في أحد الأستديوهات الخاصة.
فيما يظهر السقا ضيف شرف فى مسلسل “نساء من ذهب” للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.
ويكتفى السقا بظهوره فى موسم دراما رمضان المقبل كضيف شرف فقط، ولن يتواجد بأى مسلسل يتولى بطولته، وكان السقا قدم العام الماضى مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، بينما ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “العنكبوت” المقرر طرحه في دور العرض بموسم عيد الفطر ويشاركه البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، زكى فطين عبد الوهاب، ويزو ومحمد ممدوح كضيف شرف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.
والمسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي التي تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لاستلام الفيلا يكتشفان تعرضهما للنصب من صاحبها، وتضطران للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

قد يهمك ايضا 

أحمد السقا يصور آخر مشاهد "العنكبوت" في الرماية

أحمد السقا ينتهى من تصوير مشاهده فى "نساء من ذهب"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا في لبنان لتصوير برنامجه الجديد أحمد السقا في لبنان لتصوير برنامجه الجديد



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates