إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً

النجمة اللبنانية إليسا
بيروت – صوت الإمارات

تشتهر النجمة اللبنانية إليسا بإهتمامها البالغ برشاقتها وقوامها، وبعكس الكثير من النجمات لم نراها يوماً وقد إزداد وزنها على مدى مسيرتها الفنية.

وللحفاظ على الرشاقة تمارس النجمات التمارين الرياضية بإنتظام وتحرصن على إتباع قواعد غذائية محددة بحيث تحافظن على قوامهن دون تغيير. لكن يبدو أن رشاقة النجمة إليسا باتت مهددة بسبب عشقها للحلوى وتحديداً للشوكولاتة نوتيلا التي يحبها العالم أجمع ويعشقها الكثيرون.

فقد قامت إليسا بمشاركة جمهورها على انستغرام بصورة لها تم تصميمها بطريقة مرحة حيث بدت جالسة فوق إناء من شوكولاتة نوتيلا وحولها عدد من عبوات نوتيلا في تعبير عن مدى عشقها لهذه الشوكولاتة السائلة.

وشارك جمهور النجمة اللبنانية بالعديد من التعليقات العفوية وعبروا عن عشقهم الرهيب لهذه الشوكولاتة لكنهم حذروا إليسا من السمنة وفقدان رشاقتها بسبب النوتيلا.

وعلق بعض الجمهور بأن تناول إليسا للشوكولاتة قد يكون السر وراء ظهور زيادة وزن في منطقة البطن لديها وهو الأمر الذي نشرته العديد من المجلات وبدا واضحاً عند ارتدائها لبعض الفساتين الضيقة.

لكن النجمة اللبنانية لن تترك الأمور تخرج عن نطاق السيطرة بالطبع، فهي تدرك معايير الشهرة والنجومية التي تحتم عليها الحفاظ على جمالها ومظهرها بعد 16 عام في المجال الفني. وينتظر جمهور إليسا قيامها بطرح ألبومها الجديد في شهر سبتمبر المقبل، فهي لم تطرح ألبومات جديدة منذ عام 2014  وكان آخر ألبوم لها هو "حالة حب".

وقد بذلت إليسا الكثير من الجهود لأجل تنفيذ وتحضير الألبوم الجديد الذي تعمل عليه منذ أشهر طويلة وجندت من أجله أفضل العاملين بمجال الموسيقى والتأليف من مصر ولبنان. وتشارك إليسا جمهورها بالكثير من الصور خلال تواجدها بالاستديو لتسجيل الأغنيات والإشراف بنفسها على كافة مراحل تحضير الألبوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates