بينلوب كروز تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها
آخر تحديث 15:03:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بينلوب كروز" تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بينلوب كروز" تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها

لندن - أ ش أ

نتقدت الممثلة الإسبانية بينلوب كروز، بشدة موقع يوتيوب، على شبكة الإنترنت، لقيامه بفرض رقابة على فيلم فيديو إعلانى للملابس الداخلية النسائية قامت الممثلة بإخراجه.وقالت كروز، فى حديث خاص لمجلة ريد البريطانية، إنه من السهل مشاهدة فيلم فيديو، يحمل مشاهد عنف، ولكن لا يبالى بوصف هذا الفيلم الإعلانى بأنه "منحرف".وكانت كروز، قد قامت بإخراج الفيلم الترويجى المثير، للإعلان عن مجموعتها إيجنت بروفوكيتور الخاصة بالملابس الداخلية للنساء لانجيري.وحمل الفيلم، ومدته ست دقائق فقط، تحذيرا عن مضمونه على موقع يوتيوب لمقاطع الفيديو، وطلب من المشاهدين تسجيل الدخول لتأكيد سنهم. وأعربت كروز، 39 عاما عن دهشتها لفرض رقابة على إعلانها فى الوقت الذى لا يتم فيه هذا مع مشاهد العنف، ولا يسألون عن عمر المشاهد أو حتى عنوان بريده الإلكترونى قبل مشاهدتها.وقد مثل فى فيلم الفيديو الإعلانى، الذى يعتبر أول إخراج لها، زوجها خافيير بارديم، ومنذ إطلاقه تمت مشاهدته أكثر من 3ر1 مليون مرة على موقع يوتيوب.وفى حديثها مع المجلة الذى يظهر يوم الأربعاء المقبل، بالعدد القادم من مجلة "ريد"، دافعت بينلوب كروز، بشدة عن الفيلم الذى يطلق علامة تجارية فاخرة للملابس الداخلية، وخط إنتاج خاص بها وشقيقتها. يذكر أن، كروز قامت بالتمثيل فى العديد من أفلام هوليوود، كما مثلت فى الفيلم الشهير فيكى كريستينا برشلونة، وهى متزوجة ولديها طفلان.وبينلوب كروز، ممثلة إسبانية من مواليد 28 أبريل عام 1974، وفازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة فى فيلم "فيكى كريستينا برشلونة" عام 2008، ورشحت لجائزتين أخريتين.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينلوب كروز تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها بينلوب كروز تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates