الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ

الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ
طهران - صوت الامارات

تعادَل فريق الجزيرة مع النفط الإيراني بنتيجة 35-35 في أولى مبارياته بالمجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية التاسعة عشرة أبطال الدوري لكرة اليد، المؤهلة إلى بطولة العالم (السوبر غلوب)، والتي انطلقت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وينظمها الاتحاد الأردني بإشراف الاتحاد الآسيوي، وبمشاركة 8 فرق، ويخوض الجزيرة مباراته الثانية في البطولة اليوم الأحد أمام الأهلي الأردني في السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
 
أما عن تفاصيل المباراة، فقد جاءت قوية من الفريقين وحاول فريق النفط السيطرة على مجريات اللعب وتقدم 2-0، وجاء الدور الأكبر لحارسه الذي زاد عن مرماه بشكل قوي ورغم كل المحاولات بدأ الجزيرة في العودة وسجل أول هدف بمعرفة المحترف الصربي فيجين ومن بعده سليم الهدوي، وتصل النتيجة 6-5 في أول 10 دقائق ويطلب وليد بن عمر مدرب الجزيرة وقتا مستقطعا يسجل بعدها الهدوي الذي قاد الفريق للعودة والتعادل 8-8 في منتصف الشوط.
 
يقدم أحمد حسن حارس الجزيرة فاصلا من الإبداع ويتصدى للعديد من الهجمات، ويتقدم ممثل الإمارات لأول مرة 9-8، ويعود محمد السوسي المحترف التونسي في صفوف الجزيرة لرفع الفارق إلى هدفين 10-8، ومن هجمة مرتدة سريعة يحرز فيجين والسوسي هدفين بنفس الطريقة، ويتقدم فخر أبوظبي 12-8 في الدقيقة 24 من الشوط الأول في الوقت الذي سجل النفط الهدف التاسع بعد توقف لمدة 9 دقائق عن التسجيل. ويظهر سعود سليمان ويسجل للجزيرة ويستمر الفارق 3 أهداف، إلا أن النفط يعود بقوة ويقلص الفارق إلى 14-13 وفي الثانية الأخيرة ينجح الهدوي في رفع النتيجة إلى 15-13 وسط اعتراض لاعبي النفط نظرا لأن الهدف جاء مع النهاية إلا أن طاقم التحكيم احتسب الهدف.
 
مع بداية الشوط الثاني يرفع الجزيرة النتيجة إلى 16-13، ويقدم أحمد حسن مستوى رائع في المرمى ويمنع هجوم النفط من التسجيل، ويعود المنافس تدريجيا وينجح في تحقيق التعادل 18-18 بعد مرور 7 دقائق، من رمية جزائية سجلها مهدي موساوي، وهو ما دفع وليد بن عمر لطلب وقت مستقطع، ويتقدم النفط 20-19 بعدما تسابق لاعبو الجزيرة في إهدار الفرص السهلة بعد مرور 10 دقائق.
 
تتحول المواجهة إلى الفريق المنافس الذي رفع النتيجة إلى 23-19، و23-20، ويحاول فخر أبوظبي العودة ويطلب وليد بن عمر وقتا مستقطعا، وتصل النتيجة إلى 25-21، ويسجل جمعة عبيد من هجمة مرتدة سريعة ويقلص الفارق إلى 3 أهداف، 25-22 في منتصف الشوط.
 
تتحول المباراة إلى لعب مفتوح وهجمات مرتدة وتصل إلى 27-24، ويدخل الشوط الثاني في أخر 10 دقائق، ويحاول لاعبو الجزيرة العودة ويتقلص الفارق إلى هدفين، 30-28، ويسجل الهدوي ويقلص الفارق إلى هدف، 30-29، وهو ما دفع مهران خليل مدرب النفط لطلب وقتا مستقطعا في أخر 5 دقائق.
 
تشهد آخر دقيقتين صراعا قويا ويتصدى أحمد حسن لأخطر كرة ويتعادل الجزيرة في الدقيقة الأخيرة 34-34 ويتقدم 35-34، ثم التعادل الأخير 35-35، وفي ثانية الأخيرة يسجل سعود سليمان هدفا إلا أنه لم يحتسبه الحكم لإنهاء الوقت قبل دخول الكرة المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل 35-35. ومن ناحية أخرى، استمر فريق الوصل في منافسة الشارقة على صدارة المجموعة الثانية لكأس الإمارات بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة أثر فوزه على الشعب 31-25، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة الكوماندوز، ويتصدر الملك القمة بفارق الأهداف.
 
بدأت المواجهة بعد مرور دقيقتين بعدما سجل ماجد مال الله أول هدف للشعب ويرد بجورجفين بالتعادل سريعا، ويتكرر المشهد ويسجل ماجد للكوماندوز، ويسجل أحمد صقر هدف التعادل من أول رمية جزائية في المباراة، ويتعادل الفريقان 2-2. وتتحوّل المواجهة لمصلحة الوصل بعدما تقدم بهدفين، 4-2، و5-2 عن طريق أحمد حسين وحمد ربيع في أول 10 دقائق، وهو ما دفع رشيد شريح مدرب الشعب لطلب وقتا مستقطعا، ولم تفلح محاولات شريح في عودة الكوماندوز بعدما رفع الإمبراطور الفارق إلى 3 أهداف بالرمية الجزائية التي سجلها صقر، ووصلت النتيجة إلى 6-3، يسجل أصحاب الأرض عن طريق خليفة سيف، ويظهر أحمد بدر في الكادر بالتسديدة القوية التي قلصت الفارق إلى هدفين.
 
ويعود المتخصص في الرميات الجزائية أحمد صقر ليرفع النتيجة إلى 7-4، ومن بعده بجورجفين، ويقف جاسم علي الحارس البديل في الوصل حائلا دون أن يسجل لاعبو الكوماندوز أية أهداف ويستمر اللعب لينتهى الشوط بتقدم الضيوف 15-11. وجاء الشوط الثاني أفضل فنيا وسريعا وسجل بجورجفين الهدف الأول للوصل، ويرد عمر حجاج من رمية جزائية، وهو الهدف الوحيد الذي سجله الشعب في أول 5 دقائق، فيما رفع الوصل النتيجة إلى 20-13، أي أنه يجل 5 أهداف في 5 دقائق، وتسير المواجهة على وتيرة واحدة، وفي اتجاه الضيوف وترتفع النتيجة إلى 21-15 في أول 10 دقائق، وتدخل المباراة آخر دقيقتين، ويحصل سالم حاتم على البطاقة الحمراء، وأنهت المباراة وصلاوية بنتيجة 31-25.
 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ الجزيرة يتعادل مع النفط الإيراني في بطولة الأندية الأسيوية لليدّ



GMT 23:38 2024 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

فيكتوري يقدم خبراته لفريق ميامي في الزوارق الكهربائية

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates