حمدان بن محمد يقود f3 للفوز بلقب الألعاب الحكومية
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن محمد يقود "F3" للفوز بلقب الألعاب الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يقود "F3" للفوز بلقب الألعاب الحكومية

حمدان بن محمد يشارك في فعاليات البطولة
دبي - صوت الامارات

قاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، فريق F3 للفوز بلقب مسابقة الرجال ضمن مبادرة الألعاب الحكومية التي أطلقها سموه، تحت شعار فريق واحد وهدف واحد، ونظمها المجلس التنفيذي بدبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبشراكة استراتيجية مع شركة مراس القابضة على مدار 4 أيام على شاطئ كايت بيتش، واختتمت مساء أمس، وجاء فريق وزارة التربية والتعليم في المركز الثاني، ثم وزارة الداخلية في المركز الثالث.

وأحرز فريق القنصلية للعامة للولايات المتحدة الأميركية في دبي، لقب السيدات، وحصل على جائزة المليون درهم، بعدما تفوقت على 5 فرق في النهائيات، وجاء فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، في المركز الثاني، وحل فريق القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث، ثم هيئة الصحة بدبي، وبلدية دبي، وفريق وزارة التربية والتعليم، وحرصت جميع الفرق بعد انتهاء المنافسات إلى تشجيع الجمهور والخروج من مكان المنافسات، وهم يؤكدون روح التعاون والعمل الجماعي الذي رفعته المبادرة.

شهدت النهائيات، التحدي الأصعب والأخير الملقّب بـ«العاصفة»، حيث واجهت الفرق المتأهلة عوامل مختلفة تطلبت منهم جمع قواهم وتقديم أفضل ما عندهم ليتمكنوا من تسلق ارتفاع يناهز 8 أمتار والمشي لأكثر من كيلو متر ونصف الكيلو متر في وقت قياسي.

كان فريق F3 بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قد تصدر تصفيات الرجال بأعلى مجموع نقاط بلغ 156 نقطة، من بين 90 فريقاً، ومعه فريق وزارة الداخلية بمجموع نقاط 142، ثم فريق شرطة الشارقة بمجموع 141، وفريق شرطة الفجيرة 140.5، وفريق وزارة التربية والتعليم 140.5، وفريق مطارات أبوظبي 140.5 نقطة.

وتخطى فريق F3، تحدي «القبضة الحديدية»، وبذلك يكون الفريق الوحيد الذي نجح في ذلك من أصل 154 فريقاً مشاركاً على مستوى المنافسات، في حين لم تفلح الفرق المشاركة من تخطي تحدي «السلم البشري»، وجرت المنافسات النهائية في أجواء حماسية مثيرة، وشهدت النهائيات منافسات حامية، حيث نافست الفرق بكل بقوة وروح رياضية لإيمانها بأهمية تعزيز العمل الجماعي لتحقيق الهدف المشترك، وهو اجتياز التحديات. شهدت المنافسات مشاركات أخرى لبعض القيادات، حيث قاد الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن النعيمي، رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، فريق حكومة عجمان، وقاد الشيخ ماجد بن سعود المعلا، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، فريق حكومة أم القيوين، بالإضافة إلى قيادة عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، فريقه.

وكان من اللافت مشاركة عدد من حكومات الدول الأخرى في المجموعة الثانية، وهم فريق «رؤية السعودية 2030» الممثل عن حكومة السعودية الشقيقة، وفريق حكومة مصر، وفريق حكومة ولاية النيجر بنيجيريا، وحكومة كندا، الأمر الذي استبق التطور والدعم التدريجي المتوقع للألعاب الحكومية حول العالم.

وشهدت المبادرة حضور عدد كبير من مديري العموم بدبي لمتابعة تقدم فرقهم المشاركة، وبث روح الحماس بينهم لاجتياز التحديات، ممثلاً في معالي عبد الله غباش، مدير عام جهاز الرقابة المالية، وعبد الله البسطي، أمين عام المجلس التنفيذي بدبي، اللواء عبد الله المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ومطر الطاير، رئيس مجلس المديرين، مدير عام هيئة الطرق والمواصلات، وعبد الرحمن آل صالح، مدير عام دائرة المالية، وخليفة بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وحميد المطيوعي، المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي، وخلفان بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يقود f3 للفوز بلقب الألعاب الحكومية حمدان بن محمد يقود f3 للفوز بلقب الألعاب الحكومية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates